زياش يكشف النقاب عن طموحاته مع تشيلسي

2021-06-08 09:01
المغربي حكيم زياش شارك بديلا في مباراة تشيلسي وإشبيلية بدوري أبطال أوروبا أول من أمس الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020 (getty)
Source
+ الخط -

بدا المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، متحمسا للغاية إزاء تجربة انضمامه إلى قلعة البلوز، مبرزا آماله في تقديم كرة قدم ممتعة وحصد الألقاب بصحبة النادي العاصمي.


وانضم زياش (27 عاما) إلى تشيلسي خلال موسم الانتقالات الصيفية المنصرم، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقةٍ كلفت خزائن "ستامفورد بريدج" ما قيمته 40 مليون يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وتعرض زياش لإصابةٍ قوية، خلال مباراة تحضيرية لتشيلسي قبيل بداية الموسم الرياضي الجديد، والتي غاب على إثرها لبضعة أسابيع، قبل أن يدشن عودته إلى تشكيلة الفريق اللندني الأسبوع الماضي، حيث شارك بديلا في التعادل (3-3) مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال زياش في تصريحاتٍ صحفية أبرزها الموقع الإلكتروني لجريدة "لندن إيفينينغ ستاندارد" البريطانية: "في ما يتعلق بالأمور التي أسعى لتحقيقها، أعتقد أنه من الواضح للجميع في النادي أننا ندهف للفوز بالألقاب وتقديم مردود جيد ولعب كرة قدم جميلة".


وأضاف: "كاي (هافيرتز) وتيمو (فيرنر) موهبتان كبيرتان، وأثبتا ذلك في الماضي من خلال ما قدماه رفقة نادييهما السابقين، كما أن كريستيان (بوليسيتش) هو الآخر من المواهب الرائعة".


وتابع: "إنهم يملكون معايير الجودة المطلوبة، وكريستيان عمل هنا لفترةٍ أطول منا، بالتالي بإمكانك أن تعرف ما نحن قادرون على فعله، إنه (بوليسيتش) جناح مجنون. أنا متحمس تماما للعمل رفقتهم، لا يمكنني الانتظار كي أكون معهم بكامل لياقتي على أرضية الميدان والقيام بمهامنا".


وعقد تشيلسي صفقات صيفية كبيرة؛ إذ وقع مع كل من حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، وقلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا، والظهير الأيسر الإنجليزي بن شيلويل، وصانع اللعب الألماني كاي هافيرتز ومواطنه المهاجم تيمو فيرنر، إلى جانب الجناح المغربي زياش، في سعي من قادة النادي للمنافسة الجادة على البطولات، بعد موسم صفري لم يتوج فيه الفريق بأي لقب.

شارك: