زوجة محرز تحسم مستقبله ولا تستبعد مغادرته الدوري الإنجليزي

2022-06-21 17:11
الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تستبعد زوجة الدولي الجزائري، رياض محرز، الإنجليزية تايلور وارد، مغادرة نجم نادي مانشستر سيتي للدوري الإنجليزي الممتاز واللعب في نادٍ أوروبي كبير مستقبلًا، لكن ليس في الوقت الراهن على الأقل، معززة فرضية بقائه لموسم آخر على الأقل مع بطل "البريميرليغ" خلال الموسمين الماضيين.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية أكدت خلال الأيام القليلة الماضية أن المدير الفني لـ"السكاي بلوز"، بيب غوارديولا، قرر الإبقاء على محرز ضمن صفوف النادي الموسم المقبل حتى دون حسم وضعيته التعاقدية، على اعتبار أن عقده ينتهي صيف عام 2023، وطلب بالمقابل من الإدارة بيع الثنائي رحيم ستيرلينغ وغابرييل جيسوس.

ونقل موقع "سبورت بايبل" الإنجليزي، يوم الثلاثاء 21 يونيو/ حزيران، ردًّا لتايلور وارد على سؤال لأحد متابعيها في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حول ما إذا كانت تُخطِّط للخروج من مدينة مانشستر يومًا ما، نظرًا للأخبار التي تربط محرز بالرحيل عن مان سيتي، تاركةً الانطباع بأنها رفقة زوجها على استعداد للبقاء بمانشستر في الوقت الحالي.

وكتبت زوجة النجم الجزائري قائلة: "أنا أحب مدينة مانشستر، لقد نشأت هنا وهي منزلي"، قبل أن تضيف: "ومع ذلك، لا يمكن دائمًا القول: أبدًا.. مع وظيفة رياض (محرز) يمكن للأمور دائمًا أن تتغير وأينما ذهب سنذهب"، وزادت: "لن أستبعد إمكانية العيش في الخارج (خارج إنجلترا) في المستقبل أيضًا، ولكن ليس في القريب العاجل".

وتأتي إجابة زوجة النجم الجزائري لتؤكد بقائه في مانشستر سيتي حاليًا، لكن مع وجود احتمال كبير لرحيله نحو نادٍ كبير خارج الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل القريب، وهو الذي يوجد على رادار أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، وذلك وفق ما تداولته وسائل الإعلام الأوروبية مؤخرًا.

أفضل 5 أهداف لمحرز الموسم الماضي

وتابع الموقع الإنجليزي تقريره عن مستقبل نجم ليستر سيتي السابق بالقول: "مع وجود احتمال كبير بأن يخسر مانشستر سيتي اثنين من مهاجميه الرئيسيين، وهما ستيرلينغ وجيسوس هذا الصيف، فمن المنطقي أن يُخطّط النادي لتمديد عقد محرز".

وأضاف نفس المصدر: "يظل قائد المنتخب الجزائري أحد أفضل الأجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يبلغ من العمر 31 عامًا، ويمكن أن يكون نموذجًا مثاليًا لكول بالمر، الذي من المتوقع أن يُمنح دورًا أكبر في الفريق الأول الموسم المقبل".

شارك: