زلزال تركيا | العثور على أحذية أتسو واللاعب لا يزال مفقودًا

2023-02-14 20:59
الغاني كريستيان أتسو المفقود في الزلزال لاعب نادي هاتاي سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال نانا سيشير، وكيل أعمال جناح هاتاي سبور التركي، كريستيان أتسو (31 عامًا) إن جهود الإنقاذ نجحت في الوصول إلى متعلقات اللاعب تحت الأنقاض، في حين أنّهم لم يصلوا إلى اللعب نفسه بعد 9 أيام من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

وضرب زلزال بقوة 7.8 درجات على مقياس ريختر مناطق حدودية في تركيا وسوريا، وخلّف وراءه ما يربو على 45 ألف قتيل.

ولا يزال أتسو مفقودًا تحت الأنقاض، بحسب بيان رسمي من ناديه هاتاي سبور وشرطة بلدية هاتاي، حيث نفى الطرفان أخبار العثور على جثمان اللاعب، بعد أن تداولت وسائل إعلام محلية تركية أنباء العثور على جثمان اللاعب بعد يومين من الزلزال.

أتسو لا يزال مفقودًا بعد مرور 9 أيام على زلزال تركيا.

وكيل أعمال أتسو: حددنا غرفة اللاعب المنهارة وعثرنا على متعلقاته

وغرّد وكيل أعمال أتسو عبر "تويتر" لتزويد محبي اللاعب وعائلته بآخر المستجدات، حيث كتب: "مرت 9 أيام على الزلزال ولم نجد أتسو. أنا في موقع الزلزال ومعي أسرة اللاعب. المشهد هنا لا يمكن تخيله، قلوبنا جميعًا محطمة ومع كل المتضررين".

وأضاف: "تمكّنا من تحديد موقع غرفة أتسو المنهارة، وعثرنا على أحذيته، لكننا لم نجد أتسو. بالأمس أظهر الجهاز الحراري وجود 5 أشخاص تحت الأنقاض وبعد البحث لم نجد شيئًا. الوضع هنا صعب ونحتاج إلى موارد إضافية ومترجمين أيضًا".

وختم تغريدته يقول: "تسير عمليات الإنقاذ ببطء شديد بسبب نقص الإمدادات، وتُزهق العديد من الأرواح نتيجة لذلك. والمؤسف أن نادي هاتاي ليس معنا على الأرض للبحث عن كريستيان. نناشد رئيس النادي ومدير بلدية هاتاي لتزويدنا بالموارد ووضعنا في أولويتهما".

ويخوض أتسو -صاحب الـ60 مباراة دولية مع منتخب غانا- موسمه الأول مع نادي هاتاي سبور، بعد أن انتقل إليه طليعة الموسم الجاري 2022-23 من نادي الرائد السعودي في صفقة انتقال مجّانية.

شارك: