زلاتان إبراهيموفيتش ينتقد دوري السوبر الأوروبي

2021-09-17 17:01
النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (reuters)
Source
+ الخط -

هاجم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021، مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليغ" ورفض الفكرة بشكل قاطع معللا ذلك بأن اللاعبين الذين هم الركن الأساسي كونهم من سيلعب البطولة، لم يستشاروا في هذا الأمر.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الجمعة 17 سبتمبر/أيلول تصريحات للنجم السويدي كان قد أدلى بها خلال حضوره حفلا في ميلان مساء الخميس 16 سبتمبر/أيلول، حيث أضاف إبراهيموفيتش أنه سيحافظ على لياقته البدينة هذا الموسم للوصول إلى مستوى جيد في نهايته، مبينا أن زملاءه في ميلان يحتفلون بالتجربة الأولى لهم مع الفريق بدوري أبطال أوروبا.

إبراهيموفيتش يهاجم دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليغ"

وقال إبراهيموفيتش عن دوري السوبر الأوروبي: "حينما انتشر فيروس كورونا المستجد، دفعت العديد من الأندية ثمن التوقف حيث فقدوا المشجعين والرعاة، وعانت الأندية للتعافي من تبعات الجائحة، ولكن هل فكر أحد باللاعبين؟، ومن هذا المنطلق كان الأجدر بالشخص الذي أنشأ دوري السوبر الأوروبي أن يطرح السؤال على اللاعبين واستشارتهم".

واستطرد النجم السويدي المخضرم قائلا: "كان يجب عليهم توجيه سؤال للاعبين، هل تريدون اللعب أم لا؟، باختصار من أنشأ البطولة أخطأ، لأنه بالنهاية اللاعبون هم الذين سيكونون في الملعب".

زلاتان إبراهيموفيتش عن دوري السوبر الأوروبي: من أنشأه كان مخطئا

إبراهيموفيتش: لست "سوبرمان"

وعن حالته البدنية قال السلطان: "أريد أن أحتفظ بلياقتي للموسم بأكمله ولا أظن أني رجل خارق، مشكلتي هي أني أعمل بجهد أكبر مما يلزم وأني أحب المعاناة".
 

وكشف عن حالته الصحية بقوله: "هذا ليس سراً، أعاني من مشكلة في الوتر ولا أخاطر بالعواقب، أريد أن ألعب طوال الموسم وأعتقد أنني لست سوبرمان، وهذه المرة سأحاول المحافظة على لياقتي البدنية".

وغاب إبراهيموفيتش عن بداية الموسم بسبب الإصابة، ليعود بعد التوقف الدولي ويسجل ويسهم في فوز فريقه ضد لاتسيو بهدفين دون رد في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

السلطان إبرا ألمح بأنه لم يشارك في القمة ضد يوفنتوس

إبراهيموفيتش يتحدث عن عودة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا

وعن عودة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا قال إبرا: "يوم الأربعاء كانت المشاركة الأولى بالنسبة للكثيرين في دوري أبطال أوروبا، لكنهم الآن يفهمون ما هو عليهم وما يجب عليهم فعله للعب في البطولة".

وشدد ابن الـ39 عاما قائلا: "أنا سعيد بزملائي في الفريق أتذكر ذلك في نهاية الموسم الماضي سألت عن عدد اللاعبين الذين شاركوا في دوري الأبطال ورفع اثنان أو ثلاثة فقط أيديهم، اعتقدت أنها مزحة لكنها كانت حقيقة".

وختم إبراهيموفيتش بقوله: "دوري أبطال أوروبا يمنحك طاقة أخرى، المزيد من الأدرينالين، أنا أتطلع للعب دوري أبطال أوروبا في سان سيرو، والملعب ممتلئ".

شارك: