زبير بية و3 مترشحين يتنافسون على رئاسة النجم الساحلي

2021-09-23 19:51
رضا شرف الدين ينوي الترشح لرئاسة نادي النجم الساحلي (FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش مشجعو فريق النجم الساحلي التونسي حالة من الترقب قبل موعد الانتخابات الرئاسية، المقرّرة يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بمقر النادي في مدينة سوسة الساحلية، على أن يفتح باب الترشحات يوم 25 سبتمبر/أيلول ليغلق يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول. 


وتقرر إقامة جلسة تقييمية لعمل مجلس إدارة الفريق الحالي، برئاسة رضا شرف الدين ستكون يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول وأن تتشكل لجنة مستقلة تشرف على سير العملية الانتخابية المرتقبة.

مهمة صعبة تنتظر الرئيس الجديد للفريق


سيكون الفائز بشرف رئاسة نادي جوهرة الساحل أمام مهمة صعبة لإيجاد حلول سريعة بهدف إنقاذ النادي من الوضع الحالي الذي يعانيه، وفي ظل الأزمة المادية التي يمر بها النجم المثقل بالديون والمشاكل التي أثرت بشكل أو بآخر في مسيرة القافلة الحمراء بالبطولات المحلية والقارية وفي جميع الرياضات.

أسماء بارزة تنوي الترشح لرئاسة فريق جوهرة الساحل


سيتنافس على كرسي رئاسة النجم الساحلي، الرئيس الأسبق حامد كمون إذ سبق أن ترأس الفريق في الفترة بين عامي 2009 و2011. وسبق للاعب السابق في فترة سبيعنيات القرن الماضي مع "ليتوال" أن تقدم لخدمة الفريق في مواقع أخرى حيث ترأّس اللجنة الطبية للنجم، وفي سنّ 33 سنة ترأّس فرع كرة القدم، كمون تحمل أيضا مسؤولية طبيب المنتخب التونسي طيلة 11 عاما  تقريبا وهو أحد أبطال ملحمة كأس إفريقيا 2004.

تنافس كبير على مقعد رئاسة نادي النجم الساحلي

وقد يوجد ثلاثة من رموز النجم الساحلي المعروفين في سباق الترشح على هذا المركز، بعد الضغوط التي تمارس عليهم من قبل المحبين للنادي من أجل الترشح، وعلى رأسهم نجم الفريق السابق، زبير بية.

وأعلن اللاعب الدولي السابق زبير بية أمس الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول، في "ستوري" نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" أنه يفكر جدّيا في الترشح لرئاسة النجم الرياضي الساحلي. وأضاف بية أنه حاليّا يفكر في مشروع طموح ويمكن تطبيقه على أرض الواقع.


ومن الأسماء المطروحة أيضا، اسم رجل الأعمال والعضو السابق في مجلس إدارة النادي، ماهر القروي الذي كشف رسميا عن نيته في التقدم بترشحه لرئاسة النجم الساحلي خلال الجلسة العامة الانتخابية، وأوضح أن لديه مشروعا طموحا للغاية سيغيّر وجه النادي على امتداد السنوات الخمس المقبلة، والقروي هو ابن أحد رموز النجم الساحلي، الرئيس الراحل للفريق حامد القروي.

ماهر القروي ينوي الترشح لرئاسة نادي النجم الساحلي

شرف الدين ينوي الاستمرار في رئاسة الفريق رغم استقالته سابقا


ومن جهة أخرى، تأكد بشكل قطعي لدى جمهور النجم والشارع الرياضي التونسي موقف الرئيس الحالي رضا شرف الدين، حيث بات من المؤكد أن يدخل غمار السباق الانتخابي بعد أن أعلن ترشحه لمقعد الرئيس في الانتخابات المقبلة، رغم أنه سبق أن أعلن عن استقالته في عدة مرات سابقة. ويرأس شرف الدين مجلس إدارة النادي منذ أكثر من 9 سنوات وتحديدا منذ موسم 2012-2013.

شارك: