زاها مطلوب في الاتحاد.. والخيار الثاني نجم مدريدي

2023-03-20 17:43
المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "calciomercato" الإيطالية أن نادي الاتحاد السعودي يبحث عن ضم جناح مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة أن الخيار الأول أمام النادي الجداوي هو اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها، المحترف بصفوف كريستال بالاس الإنجليزي.

وحسب المصدر ذاته، فإنه في حالة تعثر التعاقد مع زاها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فستتجه بوصلة الاتحاد نحو لاعب ريال مدريد، البلجيكي إيدن هازارد، الذي لم يظهر بالصورة المأمولة مع "الميرنغي" منذ حضوره قادمًا من تشيلسي الإنجليزي صيف 2019.

ويُعد زاها من أبرز نجوم فريق كريستال بالاس، وقد شارك خلال الموسم الحالي في 23 مباراة عبر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع إحراز 6 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، وسينتهي عقد اللاعب، صاحب الـ30 عامًا، مع ناديه في يونيو/ حزيران المقبل.

وتسعى الأندية السعودية للتعاقد مع أكثر من نجم عالمي خلال الفترة المقبلة، على غرار انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحتل الاتحاد حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الثاني، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: