ريمونتادا قاتلة من وست هام.. وجيمي فاردي يسجل هاتريك تاريخيا

2021-09-25 23:08
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حوّل وست هام يونايتد تأخره في ملعب ليدز يونايتد إلى فوز بهدفين لواحد اليوم السبت 25 سبتمبر/ أيلول، ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حقق إيفرتون فوزًا هامًا على نورويتش سيتي بهدفين نظيفين، ليقفز إلى مقدّمة لائحة المسابقة ويزاحم الكبار.
 

ميكائيل أنطونيو القيمة الثابتة في وست هام يونايتد


وفي ملعب إيلاند رود، سجّل النجم الجمايكي أنطونيو هدفًا قاتلًا في الدقيقة التسعين، وقاد وست هام إلى فوز صعب في أرضية ليدز يونايتد 2-1، بعد أن كان أصحاب الأرض متقدمين بهدف نظيف من توقيع البرازيلي رافينها، لكن النيران الصديقة من جونيور فيربو منحت وست هام التعادل في الدقيقة 67، قبل أن يجهز أنطونيو على خصمه بهدف الانتصار في الأنفاس الأخيرة.
 

وخلال 5 مباريات خاضها أنطونيو بالموسم الحالي في المسابقة الإنجليزية، سجّل 5 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة في سجلات غير مسبوقة، ليثبت النجم الأسمر أنه القيمة الثابتة في فريق وست هام يونايتد الذي ارتقى إلى الترتيب الـ7 برصيد 11 نقطة، بعيدًا عن المتصدر ليفربول بنقطتين فقط.
 


إيفرتون يصحح مساره ويقلق الكبار
 

النادي المنتمي إلى مدينة ليفربول عاد لسكة الانتصارات بعد هزيمته الجولة الماضية أمام أستون فيلا بثلاثية، وحقق اليوم انتصارًا صعبًا بملعبه غوديسون بارك أمام نورويتش سيتي بهدفين نظيفين من توقيع أندروس تاونسيند (د29) وعبد الله دوكوري (77)، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة مساويًا لمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي، ويثبت المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز أنه تولّى مسؤولية التوفيز من أجل حجز مقعد أوروبي الموسم المقبل.
 

جيمي فاردي يسجّل 3 مرات وليستر يتعادل


في ملعب كينج باور، كان النجم الإنجليزي جيمي فاردي محور الحديث في مباراة فريقه ليستر سيتي أمام بيرنلي عندما أصبح أول لاعب في تاريخ النادي الأزرق يسجّل ضد مرماه وفي مرمى الخصم في مباراة واحدة، في الموقعة التي انتهت 2-2 وشهدت حصد ليستر لنقطته السابعة هذا الموسم.

وافتتح فاردي التسجيل بالخطأ في مرماه  لفائدة بيرنلي بالدقيقة 12، لكنه عاد وصحح خطأه ليعادل الكفة بالدقيقة 37. هدف لم يصمد لأكثر من 3 دقائق عندما تقدّم الكلاريتس مجددًا عن طريق ماكسويل كورنيت بالدقيقة 40. وعاد جيمي فاردي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ليحرز هدف التعادل وينقذ فريقه من الخسارة، بينما ألغى الحكم كريس كافاناغ هدفا ثالثا لبيرنلي في الدقيقة الرابعة بعد التسعين بداعي التسلل.

واتفورد يُعمّق من جراح نيوكاسل في ظهور أسترالي نادر


موقعة واتفورد أمام نيوكاسل شهدت حدثًا فريدًا عندما أصبح الأسترلي غاريد غيليت أول حكم يدير مباراة في تاريخ الدوري الإنجليزي من خارج المملكة البريطانية، وقد أفضت نتيجة المباراة إلى التعادل 1-1 ليواصل نيوكاسل نتائجه المخيبة للآمال بـ3 هزائم و3 تعادلات خلال الجولات الست الأولى، بينما حقق واتفورد نقطته السابعة بالترتيب الـ11.
 

شارك: