ريمونتادا المرخية تصدم السد في افتتاح دوري نجوم قطر

2022-08-01 21:58
من مباراة المرخية والسد الإثنين 1 أغسطس/ آب في افتتاح الموسم الجديد (2022-23) من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي المرخية فوزًا مثيرًا على ضيفه السد، مساء يوم الإثنين الموافق 1 أغسطس/ آب، بنتيجة 4-3 بعدما كان متأخرًا بفارق هدفين، وذلك في مباراة احتضنها ملعب "خليفة الدولي"، برسم الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وبدأ النجم القطري رودريغو تاباتا بالتسجيل لصالح نادي السد في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف المهاجم الجزائري المخضرم بغداد بونجاح الهدف الثاني للسد في الدقيقة 37.

وقلب نادي المرخية تأخره بفارق هدفين أمام السد إلى فوز مثير برباعية، وهي ريمونتادا صادمة (حسب وصف محللين)، حيث أحرز الجزائري يوغرطة حمرون الهدف الأول للمرخية في الدقيقة 45، وسجل العراقي أيمن حسين الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 50، ثم أحرز اللاعب نفسه هدف التقدم لفريقه (3-2) في الدقيقة 75، وأضاف القطري علي المهندي الهدف الرابع للمرخية في الدقيقة 79، قبل أن يقلص الإسباني سانتي كازورلا الفارق؛ بتسجيله ثالث أهداف السد مع الدقيقة 90+2.

ويحمل السد لقب الموسم الماضي من مسابقة دوري نجوم قطر، حيث نال اللقب بفارق 15 نقطة عن (الدحيل) صاحب المركز الثاني.

الأهلي يستهل مشواره في دوري نجوم قطر بالفوز على أم صلال

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها (الأولى) من دوري نجوم قطر، حقق نادي الأهلي فوزًا صعبًا على مُضيفه فريق أم صلال بنتيجة 0-1، على ملعب "جاسم بن حمد".

وفشل فريق أم صلال في استغلال عامل الأرض، وخسر أمام الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب الأردني يزن النعيمات في الدقيقة 82، ليقود نعيمات الأهلي إلى حصد 3 نقاط في بداية مشواره ببطولة الدوري.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: