ريفالدو يثني على اختيار سواريز لسيميوني

2021-06-08 09:01
ريفالدو نجم الكرة البرازيلية الأسبق ( Getty )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم نجم الكرة البرازيلية ريفالدو، إدارة برشلونة بعد قرارها التخلي عن النجم الأوروغوياني  لويس سواريز  الذي لم يجد له المدرب الجديد للفريق الهولندي رونالد كومان مكانا له في تشكيلة الفريق الأحمر والأزرق. 

وعلق أسطورة برشلونة الأسبق على قرار لويسيتو بالرحيل وتفضيله البقاء في الدوري الإسباني لكرة القدم بالقول: " كان يجب ألا يغادر سواريز برشلونة أبدًا، هذا يتعارض مع رغبتي، لكنني أعتقد أنه محق في البقاء في إسبانيا، لأنه دوري يعرفه جيدًا. أجد صعوبة في فهم وداعك، أجد تفسيرا وحيدا لهذا الرحيل يتعلق بالعمر، لكنني لست مقتنعًا أيضًا كان يجب أن يبقى سواريز". 

واستهجن بطل كأس العالم 2002 كيفية إهداء القائمين على كرة القدم بالنادي الكتالوني لاعبا بحجم سواريز إلى منافس مباشر فقال: "هو منافس مباشر، لكن لا ينبغي لبرشلونة أن يهتم كثيرًا، لأنهم بعد كل شيء هم من كانوا يبحثون عن مخرج، ما كان لهم السماح له بالذهاب إلى هناك".

وتابع ريفالدو حديثه عن توقعاته لصاحب القميص رقم 9 مع ناديه ومدربه الجديد(  إل تشولو): "سيميوني هو المدرب المثالي للويس سواريز، إنه لاعب لا يستسلم أبدًا، إنه محارب ويقاتل كل كرة داخل المنطقة وخارجه، لقد اختار النادي المثالي المناسب لأسلوبه. من المؤكد أن تشولو سيكون سعيدًا بالتوقيع لأن فكره يتناسب تمامًا مع ما يبحث عنه في لاعب كرة قدم".

شارك: