ريتشارليسون: هدفي في مرمى صربيا هو الأجمل في مسيرتي الكروية

2022-11-25 14:41
مقصية البرازيلي ريتشارليسون في طريقها إلى شباك صربيا في مباراة الفريقين بكأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، رغبة منتخب بلاده في التتويج بلقب كأس العالم  قطر 2022، مشيرا إلى تبقي 6 مباريات لتحقيق هذا الهدف، واصفا هدفه في مرمى صربيا بأنه الأجمل في مسيرته الكروية.

وحصل ريتشارليسون على لقب أفضل لاعب في مباراة البرازيل وصربيا والتي انتهت بفوز الأول "2 - صفر"، وذلك بعدما سجل هدفي المباراة، ليحتل منتخب "السيليساو" صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، يليه منتخب سويسرا الفائز -الخميس- على الكاميرون 1-0، في البطولة التي تختتم في 18 ديسمبر المقبل.

وقال ريتشارليسون، في مؤتمر صحفي عقب مباراة البرازيل وصربيا: "لقد شعرت بين الشوطين بأنني سأسجل هدفا، ولقد كان هدفا جميلا جدا" علما أنه سبق له تسجيل هدف شبيه له خلال لعبه في الدوري البرازيلي، قبل هدفه في مواجهة صربيا أمس الخميس.

وأوضح مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن هدفه في مرمى صربيا من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته الكروية، لافتا إلى أن مواجهة صربيا كانت صعبة وخاصة في البداية.

وشدد اللاعب البرازيلي على أن رسالته إلى جماهير بلاده تتمحور في أنه ما زالت هناك 6 مباريات على تحقيق الهدف، وأن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة المقبلة، والتي يتمنى أن يلحق بها نيمار.

وبعدما منح التقدم لمنتخبه في الدقيقة 62، سجل ريتشارليسون الهدف الثاني بطريقة عالمية في الدقيقة 73، عن طريقة ضربة مقصية جميلة، حيث استلم توزيعة من زميله فينيسيوس جونيور، ثم روّض الكرة قبل أن يسددها بطريقة استعراضية رائعة، مُسكنا إياها في مرمى الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش.

ووصل ريتشارليسون إلى هدفه رقم 19 بقميص المنتخب البرازيلي خلال 39 مباراة، بمعدل تهديفي مميز، كما وقّع هدفه الثامن في آخر 5 مباريات شارك فيها بشكل أساسي رفقة "السيليساو".

وأصبح ريتشارليسون أول برازيلي يسجل ثنائية في مباراة واحدة في كأس العالم، منذ فعلها زميله نيمار دا سيلفا، الذي أحرز هدفين في مرمى الكاميرون بدور المجموعات لمونديال 2014.

ونال نجم توتنهام جائزة رجل مباراة البرازيل وصربيا، نظير المردود الرائع الذي قدمه طيلة المواجهة وإسهامه الواضح في فوز البرازيل بأول مواجهة لها في مونديال قطر.

شارك: