ريال مدريد يهزم خيتافي بصعوبة ويستعيد المركز الثاني مؤقتًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 00:04
من مباراة ريال مدريد وخيتافي - الجولة 34 من الدوري الإسباني 2022-2023 (Twitter: la liga)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ريال مدريد -حامل اللقب- فوزًا صعبًا على جاره العاصمي خيتافي وهزمه بهدف نظيف، سهرة السبت، ضمن مباريات المرحلة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023.

وأمام نحو 50 ألف مشجّع في مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" سجّل ماركو أسينسيو هدفًا من تصويبة متقنة في الدقيقة 70، ليمنح "لوس بلانكوس" انتصارًا بشق الأنفس رفع به رصيده إلى 71 نقطة في وصافة جدول الترتيب مؤقتًا، خلف برشلونة المتصدر (82).

ودخل المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي المباراة من دون أغلب عناصره الرئيسية أمثال الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش والألمانيين توني كروس وأنطونيو روديغر، والبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وشهدت الدقيقة 84 خروج لاعب الوسط الفرنسي المتألق مؤخّرًا، إدواردو كامافينغا، لشعوره بانزعاج عضلي، حيث حل مكانه الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا، وسط أنباء عن تعرضه لإصابة مقلقة قبل مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

ويستعد ريال مدريد لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل في ملعب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي، علمًا بأن مباراة الذهاب في مدريد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بهدفي جونيور وكيفين دي بروين.

شارك: