ريال مدريد ينفرد بصدارة الليغا بفوز قاتل على فالنسيا

2021-09-20 01:33
فينيسيوس جونيور وناتشو يحتفلان بفوز ريال مدريد على فالنسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب ريال مدريد الطاولة على مضيفه فالنسيا، وفاز عليه 2-1، مساء الأحد 19 سبتمبر/أيلول، ضمن المرحلة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

هدف فالنسيا في مرمى ريال مدريد
 

جاءت أهداف اللقاء كلها في الشوط الثاني، حيث تقدم أصحاب الأرض أولاً في النتيجة بحلول الدقيقة (66) بتوقيع المهاجم الواعد هوغو دورو.

ريال مدريد يقلب تأخره لفوز في غضون دقيقتين

وظل فالنسيا محافظاً على تقدمه حتى الدقائق الخمس الأخيرة، قبل أن يظهر النجم الواعد فينيسيوس جونيور ويخطف الأنظار من الجميع بهدف التعادل في الدقيقة (86) بتسديدة ارتطمت بقدم المدافع الفرنسي ديميتري فولكييه، وحولت مسارها داخل الشباك، ليضيف هدفه الخامس هذا الموسم في الليغا بوصفه ثاني هدافي المسابقة.
 

وبعد 3 دقائق سجل جونيور الهدف الثاني، محققا الانتصار للفريق الملكي، ولكن هذه المرة بصناعة النجم وهداف الفريق كريم بنزيمة، الذي أضاف هدفه السادس الذي يعتلي به صدارة هدافي المسابقة.
 

هدف كريم بنزيمة في مرمى فالنسيا

وضرب الريال أكثر من عصفور بهذه النتيجة، فقد كسر بها عقدة ملعب "المستايا" خلال آخر 3 زيارات في المسابقة المحلية، حيث لم يحقق فيها أي انتصار (خسارتان وتعادل).
 

كما أن الفوز حافظ على سلسلة انتصارات الميرينغي للمباراة الثالثة توالياً، لينفرد الفريق مؤقتاً بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد، علما أن الغريم التقليدي برشلونة (7 نقاط) لعب مباراتين أقل، بينما سقط "الخفافيش" في فخ الخسارة الأولى هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 10 نقاط يأتي بها ثالثا.

شارك: