ريال مدريد ينتصر بصعوبة وأتلتيكو يتعثر

2021-06-08 09:01
فينيسيوس جونيور يسجل هدف الفوز لريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنقذ البرازيلي فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد "حامل اللقب" من فخ ضيفه بلد الوليد بتسجيله هدفا ليمنح "الملكي" انتصاراً صعبا 1-0، فيما فرمل هويسكا الصاعد حديثا إلى دوري الاضواء الانطلاقة القوية لأتلتيكو مدريد عندما أرغمه على التعادل السلبي في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

عجز ريال مدريد عن هز شباك ضيفه في الشوط الأول، وحتى مع انقضاء الربع الأول من الحصة الثانية، حتى أجرى زيدان تبديلاته الخجومية، فسجل فينيسيوس الهدف الوحيد في الدقيقة 65 بعد سبع دقائق من دخوله مكان الصربي لوكا يوفيتش.

وهو الفوز الثامن على التوالي لريال مدريد على أرضه والثاني تواليا هذا الموسم بعدما استهله بتعادل مخيب امام مضيفه ريال سوسييداد، فرفع رصيده إلى سبع نقاط مع مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى ضد جاره خيتافي. وحقق النادي الملكي الأهم لأنه لم يقدم عرضا مقنعا أغلب فترات المباراة التي غاب عنها نجمه البلجيكي إدين هازار بسبب مشكلة عضلية في ساقه اليمنى بعدما كان متوقعا أن يشارك للمرة الاولى هذا الموسم بعد تعافيه من اصابة عضلية بفخذه.
 

وفي مباراة ثانية، نجح هويسكا في عرقلة أتليتكو مدريد بالتعادل 0-0، وهو السقوط الأول للفريق في ثاني مباراة له فقط بعد فوزه الكاسح على ضيفه غرناطة 6-1 الأحد بينها ثنائية وتمريرة حاسمة في 24 دقيقة لنجمه الجديد الدولي الأوروغوياني لويس سواريس الذي لعب أساسيا في المباراة على حساب دييغو كوستا دون أن ينجح في هز الشباك.

وهو التعادل الثالث لأصحاب الأرض هذا الموسم والثاني على التوالي بعد خسارته أمام ضيفه قادش الصاعد بدوري حديثا الى دوري النخبة 0-1 في المرحلة الثانية، فرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

واستعاد فياريال توازنه بعد خسارته المذلة أمام مضيفه برشلونة الوصيف 0-4 في المرحلة الثالثة، بفوزه ضيفه ألافيس 3-1. وفرض المهاجم الدولي باكو ألكاسير نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية (13 و67)، وأضاف جيرار مورينو الهدف الثاني (45 من ركلة جزاء) فيما سجل إدغار منديس الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 36.

وحقق إلتشي فوزا ثمينا على مضيفه إيبار بهدف وحيد سجله الارجنتيني لوكاس بوبي في الدقيقة 37. وتختتم المرحلة ليلة الخميس بلقاءات أتلتيك بلباو مع قادش، وإشبيلية مع ليفانتي، وسلتا فيغو مع برشلونة.

شارك: