ريال مدريد ينافس برشلونة على ضمّ مدافع فياريال

2023-03-31 02:22
أرشيفية - الدولي الأرجنتيني خوان فويث مدافع فريق فياريال خلال مباراة سابقة أمام ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن هناك صراعًا يلوح في الأفق بين عملاقي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، من أجل الظفر بخدمات الظهير الأيمن الأرجنتيني لنادي فياريال خوان فويث.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد التعاقد مع خوان فويث، ليكون بديلًا لداني كارفاخال في المواسم المقبلة، في ظل علامات الإرهاق القوية التي ظهرت على الظهير الأيمن الإسباني هذا الموسم. 

ويملك ريال مدريد في مركز الظهير الأيمن، كارفاخال كما يعتمد كارلو أنشيلوتي على الجناح لوكاس فاسكيز في حالة الطوارئ؛ لكن أداء الثنائي تراجع تمامًا مُقارنةً بالموسم الماضي.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد سيجد منافسة من الغريم الأزلي والتقليدي، برشلونة، والذي يضع فويث خيارًا أولًا لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الصيف المُقبل بطلب من مدربه تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

ولكن برشلونة يواجه معضلة في التعاقد مع خوان فويث، وهي شرط فياريال، ببيع اللاعب مقابل الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ قيمته 54 مليون يورو؛ ويُعد هذا المبلغ في المتناول لريال مدريد، بينما برشلونة الذي يُعاني من أزمة اقتصادية ولن يكون قادرًا على تلبية مطالب نادي الغواصات الصفراء. 

وقد يحاول برشلونة التعاقد مع فويث في صفقة تبادلية ببيع أحد لاعبيه إلى فياريال والحصول على توقيع صاحب الـ"25" عامًا. 

يُذكر أنّ خوان فويث والذي كان ضمن قائمة الأرجنتين الفائزة بمونديال قطر 2022، شارك هذا الموسم 21 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل هدفًا وحيدًا وصنع هدفين.

شارك: