ريال مدريد ينافس برشلونة على التعاقد مع برناردو سيلفا

2023-03-21 12:53
برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي يحظى باهتمام ريال مدريد وبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يحظى أيضًا باهتمام منافسه برشلونة الذي يرغب في ضمه خلال نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية في تقرير لها، أن مجلس إدارة الميرينغي يضع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي ضمن قائمة اهتماماته حال فشل التعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي يُعتقد أنه قد ينتهي به الحال في السكاي بلو.

ويرغب النادي الملكي في التعاقد مع بيلينغهام، لكنه لا يريد دفع أكثر من 100 مليون يورو، لنادي بوروسيا دورتموند الذي ينوي فتح المزاد على لاعب الوسط الإنجليزي المطلوب لدى كبار البريميرليغ، على غرار  ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فضلًا عن بايرن ميونخ، بينما ابتعد ليفربول عن المنافسة في سباق التعاقد معه.

ويستعد النادي الملكي لأيّ سيناريو وارد الحدوث في نافذة الانتقالات الصيفية، إذ يواجه صعوبة في التعاقد مع جود بيلينغهام، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل سعى أكثر من نادٍ أوروبي لضمه، ما جعله يوجّه أنظاره نحو برناردو سيلفا.

ويسعى ريال مدريد لتعزيز وسط ميدانه، بعد رحيل البرازيلي، كاسيميرو صوب مانشستر يونايتد، وفي ظل المستقبل الضبابي للكرواتي لوكا مودريتش الذي لم يحسم موقفه بشأن التمديد لموسم آخر أو الرحيل مع نهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران المُقبل، ورغبة الألماني توني كروس في اعتزال كرة القدم. 

وأوضح التقرير أنّ هُناك ثقة لدى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد مع بيلينغهام ما يعني أنّ برناردو لن يكون له مكان داخل الفريق، وهو ما سيدفعه إلى الرحيل في الصيف، لذا يراقب ريال مدريد مستقبل النجم البرتغالي. 

ويُعَدّ سيلفا أحد المرشحين للرحيل عن بطل إنجلترا، وأبدى برشلونة وباريس سان جيرمان رغبتيهما في ضمه الصيف الماضي، ورفض النادي وقتها فكرة رحيله، ولكن عقب ذلك أكدت تقارير أن مانشستر سيتي على استعداد للسماح له بالرحيل إذا تلقى عرضًا ماليًا مناسبًا.

ويحلم برشلونة بالتعاقد مع النجم البرتغالي، لكن الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها متصدر الدوري الإسباني منعته من ضم صاحب الـ"28" عامًا، والذي ألمح من قبل بإعجابه بالنادي الكتالوني أيضًا. 

يُذكر أن سيلفا، الذي ينتهي تعاقده مع السيتي في 30 يونيو 2025، شارك هذا الموسم في 26 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" وسجّل 4 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة. 

شارك: