ريال مدريد يقتل إنتر ميلان في الأنفاس الأخيرة

2021-09-16 00:31
فوز غال لريال مدريد في ميدان الإنتر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد ريال مدريد بانتصار ثمين من ميدان إنتر ميلان "جوزيبي مياتزا" سهرة الأربعاء 15 سبتمبر/ أيلول، إثر فوزه بهدف نظيف في باكورة مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أقيمت بصافرة تحيكمية من الألماني دانييل شيبرت.
 

شوط أول عنوانه اكتساح إيطالي
 

انتهى الشوط الأول بتسيّد كامل من طرف صاحب الأرض إنتر ميلان الذي صوّب 13 مرّة على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ليصبح الشوط الأول من مباراة الملكي أمام الإنتر هو ثاني أسوأ شوط في تاريخه بدوري الأبطال منذ مواجهة يوفنتوس عام 2013 عندما تلقّى مرمى الريال 15 تصويبة، بينما أوقف كورتوا 5 أهداف بمجهود رائع.

البديل روديغو يسحق إنتر في الوقت الضائع
 

استمر الضغط الإيطالي على مرمى ريال مدريد الذي كاد يستقبل هدفا في العديد من المناسبات، قبل أن ينهي اللاعب البرازيلي الشاب رودريغو الأمور في الدقيقة 90 بعد نزوله بـ25 دقيقة، بتمريرة حاسمة من الوافد الجديد الفرنسي الواعد إدواردو كامافينغا، ليخطف الميرينغي فوزًا في الأنفاس الأخيرة.
 

 

ماذا قال رودريغو غويس بعد المباراة؟
 

في تصريحاته للصحافة عقب المباراة، قال روديغو: "أحب اللعب في مسابقة الأبطال وأحب التسجيل لفريقي، لقد أخبرنا المدرب أنشيلوتي أن نقاتل حتى النهاية وقد حدث لنا ما أردنا، بالطبع أحب خوض العديد من الدقائق لكنه قرار المدرب، من الصعب اللعب أساسيًا في ريال لمدريد".

شيريف يُسقط شاختار في مولدوفا


وعلى أرضية ميدانه "بولشايا أرينا" نجح نادي شيريف المولدوفي الذي يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا، في هزيمة شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين ليتصدر المجموعة الرابعة في حدث تاريخي. 
 

شارك: