ريال مدريد يفقد جهود دياز.. وهازارد يتدرب للحاق بالديربي

2021-06-08 09:01
مهاجم ريال مدريد ماريانو دياز (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد  عن إصابة ماريانو دياز خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة  ديربي مدريد مع جاره أتلتيكو مدريد الأحد المقبل، ضمن مباريات الأسبوع 26 من الدوري الإسباني.

وأكد النادي في بيان رسمي أنه بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها دياز، تبينت إصابته بتمزق عضلي في فخذه اليسرى، وبالتالي غيابه عن مباراة الديربي.

ولن يتمكن المدرب زين الدين زيدان من الاستفادة من خدمات لاعبه داني كارفاخال، والذي ما زال يواصل عملية التعافي من إصابته في الفخذ اليمنى التي لحقت به في 15 فبراير/شباط الماضي خلال مواجهة فالنسيا.

وبعد التعادل الذي حققه الميرينغي على ملعبه أمام ريال سوسيداد (1-1)، لا يمتلك أي خيار سوى الفوز أمام الأتلتيكو للحفاظ على حظوظه في الصراع على اللقب. وما زال بنزيمة هو الأقرب حتى هذه اللحظة للعودة والمشاركة في المباراة.

في سياق متصل شارك البلجيكي إدين هازارد، مثل سرجيو راموس وكريم ينزيمة، في جزء من مران الخميس على أرضية الملعب في مدينة (فالديبيباس) الرياضية، وهو ما زاد من إمكانية وجودهم خلال مواجهة الديربي.

ويعد اللاعبون 3 أسماء رئيسية في فريق ريال مدريد، يتقدم بنزيمة، نجم خط هجوم الفريق الملكي الذي غاب عن الثلاث مباريات الأخيرة للفريق، بشكل جيد وبعد إتمام التدريبات على أرضية الملعب وفي الصالة الرياضية من الممكن أن يكون أبرز المفاجآت لمواجهة الديربي.
 

ومن بين الأخبار السارة للمدرب الفرنسي تأكيد تعافي اللاعب البرازيلي ميليتاو، الغائب منذ طرده في 30 يناير/كانون الثاني الماضي أمام ليفانتي، وأيضا تحسن حالة المتعافين مثل فيدي فالفيردي ورودريغو ومارسيلو.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: