2022-05-12

ريال مدريد يغري فينيسيوس جونيور براتب كبير لإقناعه بالتجديد

فينيسيوس جونيور أحرز 14 هدفًا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل ريال مدريد الإسباني، تحضيراته المبكرة من أجل منافسات الموسم المقبل، عبر تجديد عقودِ عددٍ من لاعبيه يتقدمهم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور.


وبعد أن أكدت التقارير تعاقده مع المدافع الألماني أنطونيو روديغر، واقترابه من الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مجانًا، بدأ ريال مدريد التحرك من أجل حماية نجومه المتألقين وتحصينهم بعقود جديدة.

ويعتزم ريال مدريد تجديد عقد لاعب خط الوسط الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش البالغ من العمر 36 عاماً، لمدة عام جديد في ظل تألقه اللافت ولعبه دورًا هامًّا في تتويج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد يغري فينيسيوس جونيور بـ 3 أضعاف راتبه من أجل التجديد

 

ويخطط ريال مدريد لتجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي ينتهي عقده في العام 2024، لمدة ثلاثة أعوام أخرى، مع إغرائه براتبٍ كبيرٍ يصل إلى 9 ملايين يورو، وهو ما يقرب من ثلاثة أضعاف راتبه الحالي البالغ 3.2 ملايين يورو.

 

ويشكل فينيسيوس عنصرًا هامًا من عناصر ريال مدريد هذا الموسم، بخوضه 4004 دقيقة، موزعة على 2519 دقيقة في الدوري الإسباني و1111 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب 178 دقيقة في الكأس، و196 دقيقة في كأس السوبر الإسبانية.


ونجح الشاب البرازيلي البالغ (21) عامًا، في تسجيل 14 هدفًا في الدوري الإسباني هذا الموسم، مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، إلى جانب 3 أهداف أخرى في 12 مباراة خاضها ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسبق لموكّلي فينيسيوس اشتراط الحصول على راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو، من أجل تجديد عقده مع ريال مدريد، لكنّ الطرفين قد اتفقا في النهاية على راتبٍ سنويٍّ يصل إلى 9 ملايين يورو.


وانضم فينيسيوس إلى صفوف ريال مدريد عام 2018، قادمًا من فلامينغو البرازيلي، وسط انتقادات حادة تعرّض لها في البداية بفعل رعونته أمام المرمى؛ لكن أداء اللاعب البرازيلي شهد تطورًا كبيرًا في الموسم الأخير مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
 

شارك: