ريال مدريد يعود لمطاردة ليفاندوفسكي مجدّداً

2021-06-11 14:44
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ (Getty)
Source
+ الخط -

استقر نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني على النجم الهولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وهداف الدروي الألماني في حال فشلت صفقة انتقال النرويجي إيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند إلى النادي الملكي.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الجمعة 11 حزيران/يونيو أن ليفاندوفسكي مرشح محتمل للانضمام إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل الأنباء التي كشفت عن استعداد اللاعب صاحب الـ 32 عاما لتغيير فريقه الحالي.

وبحسب الصحيفة فقد بدأ ليفاندوفسكي يشعر أن الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني بعدما أمضى البولندي الدولي ستة مواسم مع بايرن ميونيخ حقق خلالها الكثير من البطولات والألقاب.

ويرتبط ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بعقد حتى العام 2023، وعلى الرغم من رغباته، أكدت الصحيفة أن المسؤولين في آليانز آرينا لا يهتمون بمسألة رحيل ليفاندوفسكي.

ويُنظر إلى ليفاندوفسكي على أنه صفقة مثالية لفريق ريال مدريد في حال فشل الأخير في حسم صفقة النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند نجم هجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت الصحيفة أن ليفاندوفسكي أثار التكهنات بشأن تعاقده مع ريال مدريد وذلك في معرض حديثه مؤخراً مع قناة (كانال+) حينما قال إن هذه الخطوة قد تكون مطروحة في الميركاتو الصيفي.

وأضاف: "مازلت متفتح الذهن وأشعر أنني بحالة جيدة في بايرن، فميونيخ مدينة رائعة وهو نادٍ كبير بلا شك ومع ذلك، كان لدي فضول دائم لاختيار لغة جديدة وتجربة ثقافة جديدة، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا شيء سيحدث خلال مسيرتي الكروية أو لاحقًا في الحياة.

وكانت وسائل إعلام كشفت أن أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي ويونايتد وتشيلسي الإنجليزية تبدي اهتمامها بالنجم البولندي الأمر الذي قد يعقد مهمة ريال مدريد في حال دخل أحد الأندية على خط التفاوض مع اللاعب.

شارك: