ريال مدريد يعلن إصابة راموس بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
سيرخيو راموس آخر المصابين بفيروس كورونا في ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء 13 أبريل/نيسان عن إصابة قائده سيرخيو راموس بفيروس كورونا، وذلك بحسب بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي في الإنترنت.

وقال البيان: "يعلن نادي ريال مدريد أن مسحة اللاعب سيرجيو راموس قد أعطت نتيجة إيجابية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الذي أجري له".
 

وسيخضع راموس للإجراءات الاحترازية، وسيبقى في منزله طيلة فترة الحجر، ولن يكون بمقدوره الذهاب للنادي والخضوع لتدريبات التأهيل، من الإصابة التي لحقت به في الأسابيع الماضية وأبعدته عن الفريق.

ويتعافى راموس حاليا من إصابة عضلية تعرض لها عقب مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام كوسوفو، لتتبين إصابته في ربلة الساق، وغاب عن المباريات الأخيرة للريال في الليغا ودوري أبطال أوروبا، ومن شأن هذه الإصابة بالفيروس أن تؤخر عودته للتدريبات قبل المباريات الحاسمة لهذا الموسم.

كما لن يكون بمقدوره القدوم إلى الملاعب ومؤازرة زملائه كما فعل أمام ليفربول وبرشلونة خلال الأيام الماضية والتي حققها فيها النادي الملكي انتصارين مهمين، بنتيجة 3-1 و2-1 تواليا.

وبذلك ينضم راموس إلى زميله الفرنسي رافييل فاران، الذي اكتشفت إصابته بالفيروس الأسبوع الماضي وأبعد عن قائمة مباراة ليفربول التي جرت ذهابا في مدريد، وتواصل غيابه عن مواجهة برشلونة، ولن يتمكن أيضا من لعب لقاء ليفربول إيابا يوم الأربعاء 14 أبريل/نيسان الجاري.
 

شارك: