ريال مدريد يضع خطة لخطف ألفونسو ديفيس من بايرن ميونيخ

2022-12-27 12:58
الكندي ألفونسو ديفيس يحظى باهتمام ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد وضع خطة للتعاقد مع ألفونسو ديفيس الظهير الأيسر للمنتخب الكندي ونادي بايرن ميونيخ الألماني. 

ويستهدف ريال مدريد تدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب قوي، حيث يخطط للتفاوض مع بايرن ميونيخ بشأن لاعبه الكندي في 2024، ليكون ثاني صفقة للفريق في هذا العام، بعد البرازيلي الشاب إندريك (16 عامًا)، والذي ضمّه الميرينغي من بالميراس، ولكنه لن يرتدي قميص اللوس بلانكوس إلا في يوليو/تموز 2024 بعد بلوغ السن القانوني 18 عامًا. 

ووفقا لما أوردته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن خطة ريال مدريد تتمثل في الانتظار حتى 2024 حيث سيبقى في عقد اللاعب عام واحد فقط؛ وذلك للحصول على خدمات اللاعب من بايرن ميونيخ بسعر منخفض.

وبحسب الصحيفة ، فإن التقارير التي يمتلكها نادي ريال مدريد عن ديفيس قد أشارت إلى المزايا العديدة التي يتمتع بها، وفي مقدمتها السرعة والقوة والخبرة؛ إذ أسهم في حصول ناديه على 12 لقبًا أبرزها دوري أبطال أوروبا 2020. 

وأشار المصدر ذاته إلى أنّ تطور ديفيس المستمر وبنيانه البدني القوي يثيران إعجاب ريال مدريد باللاعب صاحب الـ"22" عامًا، فضلا عن شخصيته كقائد، وقدراته الهجومية الكبيرة والصلابة الدفاعية التي يتمتع بها، وهي ميزة افتقدها الميرينغي منذ عام 2018 بعد انخفاض مستوي لاعبه البرازيلي السابق مارسيلو. 

وكان ديفيس قد انتقل إلى بايرن ميونيخ في عام 2019 قادما من نادي فانكوفر وايت كابس، وشارك مع النادي البافاري في 133 مباراة بمختلف المسابقات وأحرز 6 أهداف وقدم 21 تمريرة حاسمة.

شارك: