ريال مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا

2021-10-28 00:41
فينيسيوس جونيور فشل في التسجيل في مرمى أوساسونا (Getty)
Source
+ الخط -

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي بلا أهداف أمام ضيفه أوساسونا، مساء الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم كثرة المحاولات، لم يتمكن أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من فك شيفرة الدفاع المتماسك لأوساسونا، لتنتهي المباراة بتعادل محبط للنادي الملكي بعد أيام قليلة من الفوز بالكلاسيكو أمام برشلونة.

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وخسارة برشلونة

بهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن إشبيلية وريال بيتيس وريال سوسيداد، فيما تقدم أوساسونا إلى المركز السادس رافعاً رصيده إلى 19 نقطة.

ريال بيتيس يكتسح فالنسيا برباعية

وواصل ريال بيتيس عزف نغمة الانتصارات في الليغا وأكرم ضيافة فالنسيا بأربعة أهداف لواحد، إذ أنهى أصحاب الأرض الـ45 دقيقة الأولى متقدمين بهدفين لواحد، حيث كانت البداية أولاً من جانبهم بثنائية النجم بورخا إيغليسياس في الدقيقتين (14 ركلة جزاء)، و(30)، ثم قلص فالنسيا الفارق في الدقيقة (39) بالهدف الوحيد عن طريق المدافع والقائد البرازيلي غابرييل باوليستا.
 

وفي الشوط الثاني، أكد البيتيس تفوقه في المباراة بثنائية أخرى جاءت عن طريق خيرمان بيزيلا وخوانمي في الدقيقتين 61 و68 على الترتيب.
 

وبهذه النتيجة الكبيرة يواصل الفريق الأندلسي سلسلة انتصاراته في المسابقة للجولة الثالثة على التوالي، وهو الانتصار السادس للفريق هذا الموسم، ليرتقي للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة، بفارق الأهداف خلف كل من جاره إشبيلية وريال مدريد، بينما سقط "الخفافيش" في فخ الخسارة الرابعة هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 13 نقطة في المركز الـ11.

شارك: