ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بمشاركة هازارد وغياب بنزيمة

2021-10-21 16:38
كريم بنزيمة غاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم بسبب كدمة في مشط القدم اليمنى (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد ريال مدريد للتدريبات اليوم الخميس 21 أكتوبر/ تشرين أول بعدما استعاد نغمة الانتصارات بفوزه العريض (5-0) على شاختار دونيتسك الأوكراني أول أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وبدأ الاستعدادات لمباراة الكلاسيكو المقررة الأحد المقبل أمام برشلونة على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهد مران اليوم عودة البلجيكي إيدن هازارد للتدرب مع باقي زملائه، حيث أظهر تحسنا من الحمل العضلي الزائد الذي تعرض له مع منتخب بلاده في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

كما شارك داني كارفخال بشكل جزئي في المران الذي قاده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم بعدما حصل الفريق على راحة أمس الأربعاء.

وفي المقابل، غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن المباريات المصغرة التي كانت ضمن المران وبقي داخل المنشآت مع المصابين داني سيبايوس والويلزي غاريث بيل، بسبب ضربة في مشط القدم اليمنى.

مشاركة إدين هازارد بالكلاسيكو مرهونة بقرار أنشلوتي

وبحسب مصادر من النادي الملكي، يشعر الفرنسي بآلام في هذه المنطقة، لكن لا يوجد أي شكوك حول لحاقه بمعركة الكلاسيكو في الجولة العاشرة من الليغا.

بدورهما، قام إيسكو ألاركون والصربي لوكا يوفيتش بتمرينات على العشب مع معالج بدني في إطار استكمال عملية تعافيهما كل من إصابته.

شارك: