ريال مدريد يستخدم خطة تعاقده مع تشواميني لخطف بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 03:38
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الخميس إن إدارة نادي ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني تتجه إلى التكتيك الذي انتهجته في التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني الصيف الماضي لخطف الإنجليزي جود بيلينغهام مهاجم بوروسيا دورتموند المنافس في الدوري الألماني.

وأضافت الصحيفة أن انسحاب ليفربول من سباق التوقيع مع النجم الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل وبقاء ريال مدريد في المنافسة على اللاعب مع مانشستر سيتي جعل النادي الملكي يلجأ لمحاولة تطبيق الخطة التي تعاقد بها مع لاعب خط وسطه الفرنسي.

ولن يكون النادي الملكي قادرًا على مجاراة مانشستر سيتي من خلال تقديم عرض باهظ؛ لذلك سيستخدم التكتيك الذي انتهجه حينما تعاقد مع  تشواميني الذي كان يحظى باهتمام أندية كبرى مثل ليفربول وباريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي.

وكان لاعب الديوك قريبًا من الموافقة على الانتقال إلى ليفربول، ثم سافر ممثلو ريال مدريد إلى موناكو وأجروا محادثات مع اللاعب الفرنسي وتحرك النادي بسرعة وفي الوقت المناسب وحصل على موافقة تشواميني عندما كانت إدارة ليفربول تجهز عرضًا مغريًا له، لينجح في إقناعه برفض عقود مالية واللعب مع النادي الملكي.

وأغرت إدارة الملكي نظيرتها في موناكو للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بـ100 مليون يورو "80 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليونًا كحوافز"، وأنهت المفاوضات في وقت مبكر وتحديدًا بعد أسابيع من نهاية موسم 2021-22.

وتعتزم إدارة ريال مدريد القيام بنفس السيناريو مع بيلينغهام، وذلك من خلال مفاوضات مباشرة مع اللاعب ومبكرة مع النادي لإقناع كافة الأطراف بإتمام صفقة اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا والذي يعد هدفًا رئيسيًا لتدعيم "المرينغي" الموسم القادم.

ويأمل النادي الملكي في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 100 مليون يورو؛ لكن بوروسيا دورتموند يشترط الحصول على 150 مليون يورو للتخلي عن نجمه الموهوب.

شارك: