ريال مدريد يسابق الزمن لحسم صفقة مبابي

2021-06-08 09:01
الغموض يكتنف مسألة تجديد كيليان مبابي عقده مع الباريسي بانتظار عرض ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يبذل جهدا اقتصاديا ضخما من أجل تأمين مبلغ التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس اهتمامات النادي الملكي.

وبحسب ما نشره موقع " onzemondial" الفرنسي نقلا عن صحيفة " ABC" الإسبانية، فقد قرر النجم الشاب عدم تمديد عقده مع النادي الباريسي، بانتظار خطوة رسمية وحاسمة من قبل ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه، ويتزامن ذلك مع محاولات حثيثة من قبل المسؤوليين في النادي الفرنسي، للمحافظة على خدمات مبابي بعد انتهاء عقده في صيف 2022.

وعلى الرغم من الموسم الرائع لمبابي مع باريس سان جيرمان، إلا أنه في حال تمسك بقراره حتى نهاية الموسم الحالي، سيجد ناديه نفسه مضطرًا للاستماع للعروض المقدمة من قبل الأندية الراغبة في ضمه وأبرزها المرينغي، إذ لن يغامر النادي بالمحافظة على نجمه موسمًا إضافيًا وبالتالي انتقاله بصفقة انتقال حر ودون أي عائد مادي لخزينة سان جيرمان.

وذكر التقرير أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قد يكون له دور في إقناع لاعب نادي موناكو الفرنسي سابقًا، بالتمديد، لا سيما وأن الفريق استطاع أن يحسم مواجهة ذهاب ربع النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني 3-2، وبات قريبًا من بلوغ الدور نصف النهائي، وكذلك الحال بالنسبة لريال مدريد.

شارك: