ريال مدريد يريد التخلص من بيل نهائيا لتمويل صفقة مبابي

2021-06-08 09:01
غاريث بيل غير مرغوب فيه في ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ريال مدريد الإسباني يسعى لجمع الأموال لتأمين صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان  كيليان مبابي المحتملة في الصيف، مقابل 190 مليون دولار.

وبحسب صحيفة "إكسبرس فوتبول" الإنجليزية يريد النادي الملكي السماح لغاريث بيل المعار إلى توتنهام بالرحيل نهائيا ليعزز الموارد المالية، على الرغم من بقاء عام واحد في عقد النجم الويلزي، إذ يريد الريال إبرام صفقة دائمة مع توتنهام والتخلص من الأجر الأسبوعي لبيل و البالغ 470 ألف دولار.

وعقب بدايته البطيئة مع توتنهام ومعاناته من الإصابات المتكررة، عاد بيل للتألق وسجل هدفين في فوز توتنهام 4-0 على بيرنلي، ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في أربع مباريات بعد أقل من 4 أشهر من لعبه بقميص توتنهام، ليصبح الركيزة الأساسية في تشكيلة جوزيه مورينيو.

وتؤكد الصحيفة أن طلب ريال مدريد بيع بايل نهائيا يواجه عدة عراقيل، أبرزها أن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام متخوف من عودة لعنة الإصابات للنجم الويلزي إذا شارك في الـ10 مباريات المقررة في شهر مارس/ أذار الحالي، حيث يلتقي منتخب ويلز مع بلجيكا خارج أرضه في مباراته الافتتاحية في تصفيات كأس العالم يوم 27 مارس، ثم يواجه المكسيك في مباراة ودية بعد ثلاثة أيام، ويواجه أخيرًا جمهورية التشيك في مباراة تأهيلية أخرى في 30 مارس.

وقبل ذلك، سيواجه توتنهام فولهام يوم الخميس، وكريستال بالاس الأحد، ودينامو زغرب على أرضه في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، قبل مواجهة ديربي شمال لندن ضد أرسنال يوم الأحد 14 مارس، ثم مباراة الإياب ضد زغرب، ورحلة إلى أستون فيلا قبل التوقف الدولي.

وفي صورة إصابة بيل خلال الفترة القادمة فإنه سيبتعد عن الملاعب لعدة أسابيع أو لفترة أطول، الأمر الذي سيجعل توتنهام يغض النظر عن فكرة شراء عقده نهائيا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: