ريال مدريد يرصد صانع تعاقدات ليفربول من أجل ضم كيليان مبابي

2021-10-18 17:19
كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان يونيو/ حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُنتظر أن يتم الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، على نطاق واسع في الأشهر المقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه في يونيو/ حزيران 2022.  

ويبدو من الصعب في الوقت الحالي تصور تمديد عقد مبابي مع عملاق الدوري الفرنسي، حيث اعترف مبابي من قبل بأنه طلب رحيله هذا الصيف للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

كما أرسل النادي الإسباني عدة عروض إلى باريس سان جيرمان تتراوح بين 160 و 200 مليون يورو، لكن الباريسيين كانوا قاطعين، رافضين كل مقترحات ريال مدريد لضم مبابي، ومع ذلك، يخطط ريال مدريد للعودة إلى المفاوضات في وقت مبكر من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.  

ريال مدريد يرصد التعاقد مع مدير ليفربول الرياضي مايكل إدواردز

يعتزم رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، القيام بمشروع رياضي طموح للغاية، ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "ذا صن"، اختار بيريز مايكل إدواردز كمهندس لثورته.

الصحافة الإنجليزية تؤكد رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مايكل إدواردز
 

وينتهي عقد مايكل إدواردز مع ليفربول في يونيو/ حزيران المقبل، حيث يعمل كمدير رياضي للريدز منذ عام 2011، وقد كان سببا رئيسيا في تعاقدات ليفربول المميزة في السنوات الماضية، والتي ساهمت في عودة النادي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي، وكذلك حصد لقب دوري أبطال أوروبا قبل موسمين.

وبحسب ما ورد فإن رئيس ريال مدريد سيقوم بتغيير سياسته التي لا تعتمد على العمل مع مدير رياضي، حيث يرى أن مايكل إدواردز سيساعد في بناء فريق قوي قادر على السيطرة في أوروبا مرة أخرى.

باريس سان جيرمان متمسك باستمرار كيليان مبابي

كان البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، قد أكد أن ناديه لا يزال متمسكا بتجديد عقد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، موضحًا أن الأخير لاعب مثالي في التشكيلة الباريسية.

وقال ليوناردو في تصريحات عبر صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "فكرتنا هي تمديد عقد مبابي ولم يتغير شيء في خططنا. كيليان جوهرة، إنه مثالي بشكل لا يصدق، ونحن لم نخطط لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي".

وحول رغبة ريال مدريد في ضم كيليان مبابي، أوضح ليوناردو: "ريال مدريد أظهر عدم احترامه لنا.. مبابي ليس لاعبًا عاديًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. تحدث مدرب ريال (مدريد) ورئيسه ولاعبوه عن كيليان، هذا جزء من خطتهم، لا يوجد هناك احترام".

هجوم ليوناردو على ريال مدريد بسبب الحديث عن كيليان مبابي

وأنهى ليوناردو حديثه مُطالبًا بعقوبة ضد النادي الملكي: "لقد أنكروا ذلك، لكني أعتقد أن ريال مدريد يعمل على التعاقد مع مبابي كلاعب حر منذ فترة طويلة.. منذ عامين كانوا يتحدثون علنًا عن مبابي، يجب أن تكون هناك عقوبة".

شارك: