ريال مدريد يخطط للجمع بين ثلاثي مذهل

2021-06-08 09:01
كتيبة زيدان تنتظر الدعم الهجومي (Getty)
Source
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط للانقضاض على ثلاثي مذهل، ويستعد لجلب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، ومواطنه إدواردو كامافينغا، والنرويجي إيرلينج هالاند، ويأتي هذا التوجه بعد أن بقي "الملكي" ساكنًا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولم يستقطب لاعبين جددا بسبب الأزمة المالية الناتجة عن فيروس كورونا، بالإضافة إلى أن أهدافهم الرئيسية لم تكن متاحة للتعاقد.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، هو المرشح الأبرز للحصول على خدمات، هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، رغم ظهور نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على خط المفاوضات مع اللاعب الدولي، لكن المؤشرات تمنح ريال مدريد الأفضلية في حسم الصفقة لصالحه.

ويتزامن ذلك مع ارتباط اسم  مهاجم باريس سان جيرمان مبابي بالقميص الأبيض، وأبلغ صاحب الـ21 عامًا إدارة ناديه الحالي برغبته في المغادرة نهاية الموسم الحالي، ويوجه ريال مدريد أنظاره إلى لاعب وسط رين كامافينغا بديلا للاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

وفي حال نجح ريال مدريد في التعاقد مع اللاعبين الشباب المثيرين للاهتمام، فمن المؤكد أنهم سيفخرون بواحد من أكثر الفرق فتكًا في أوروبا، حيث سينضمون إلى مجموعة مميزة تتواجد حاليًا في الفريق وستكون لدى زيدان تشكيلة تمزج بين الخبرة والعناصر الواعدة.

وسيكون لدى زيدان، ثروة من المواهب الهجومية داخل الملعب وعلى مقاعد البدلاء أيضًا التي قد تشهد تواجد كريم بنزيما فينيسيوس جونيور وإيسكو، ويتوقع أن يصبح مودريتش خارج حسابات التجديد بعد انتهاء عقده الصيف المقبل.

شارك: