ريال مدريد يحقق فوزه الثالث تواليًا ويتصدر الليغا مؤقتًا

2021-06-08 09:01
فينيسيوس يحتفل بهدفه في مرمى ليفانتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل ريال مدريد مسلسل انتصاراته في الليغا للجولة الثالثة تواليا، بعد أن عاد من عقر دار ليفانتي بفوز صعب، وذلك بهدفين دون رد يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (تابع تفاصيل المباراة).

وسجل حامل اللقب هدفا في كل شوط، فقد افتتح له النجم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور باب التسجيل في الدقيقة الـ 16 من اللقاء الذي احتضنه ملعب (لا سيراميكا) بتسديدة مقوسة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى صاحب الأرض.

ويعد هذا هو الهدف الثاني على التوالي للاعب الأسمر في الليغا والذي كان سببا رئيسيا في إهداء النقاط الثلاث لكتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، بعد هدفه في الجولة الماضية على حساب بلد الوليد. وقد أكد الانتصار النجم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف ثانٍ في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع الميرينغي رصيده إلى 10 نقاط لينفرد بها بصدارة الترتيب مؤقتا، بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام خيتافي، بينما تكبد ليفانتي خسارته الثالثة هذا الموسم، الثانية على التوالي، ليكتفي بالنقاط الثلاث التي حصدها من انتصاره على أوساسونا في الجولة قبل الماضية، ليحتل المركز الـ18، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام أتلتيكو مدريد.

وتغلب ديبورتيفو ألافيس على ضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف في المبارة (تابع تفاصيل المباراة) التي جمعتهما على ملعب مينديزوروزا، وسجل رودريغو إيلاي هدف الفوز لأصحاب الأرض (74).

ولعب ديبورتيفو منقوصا منذ الدقيقة 86 بعد طرد روبن دوارتي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء. وبهذا الفوز، ارتقى ديبورتيفو ألافيس إلى المركز السابع عشر بإجمالي 4 نقاط بفارق نقطة أمام أتلتيك بلباو قبل الأخير بترتيب المسابقة التي تقام دون جمهور.

شارك: