ريال مدريد يحسم سباق ضم الموهوب البرازيلي إندريك

2022-12-08 21:23
أرشيفية - فلورنتينو بيريز يواصل هوايته المفضلة بضم مواهب برازيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، "فابريتسيو رومانو" المتخصص في أخبار الانتقالات، اليوم الخميس، أنّ نادي ريال مدريد، عقد صفقة البرازليلي الموهوب إندريك فيليبي.

وأصبح ريال مدريد مؤخرًا يتعاقد مع لاعبين شباب من الدوري البرازيلي، حيث ضم فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وراينير خيسوس، وغيّر النادي سياسته بضم لاعبين شباب، في ظل ارتفاع القيمة السوقية للاعبين في أوروبا.

وكان ريال مدريد قدّ دخل في مفاوضات مع بالميراس البرازيلي من أجل التعاقد مع إندريك فيليبي مهاجم الفريق، بعد تألقه مع الفريق في الفترة الماضية. 

وجذب إندريك والذي يبلغ من العمر 16 عامًا ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر ورأس الحربة، أنظار كبار أوروبا، خاصّةً بعد تألقه في بطولة "كوبينا" التي تقام في ساو باولو، حيث فاز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف في البطولة.

ريال مدريد يتفوق على كبار أوروبا ويضم إندريك

ومن خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التَّواصل الاجتماعيّ "تويتر"، كتب رومانو: "إندريك سينضم إلى ريال مدريد، ويوجد اتفاق شفهي كامل".

إندريك يُفضل الريال على حساب برشلونة وباريس سان جيرمان

وأوضح أنّ ريال مدريد سيدفع 60 مليون يورو إلى نادي بالميراس بجانب 12 مليون كمتغيرات، مُشيرًا إلى أنّ الجوهرة البرازيلية سينضم إلى المرينغي في يوليو/تموز 2024، ومن المتوقع أن يتم توقيع الوثائق خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري. 

وفي سياق متصل كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية المُقرّبة من نادي ريال مدريد أنّ من قاد المفاوضات هو جوني كالافات، رئيس كشافة النادي الملكي في أمريكا اللاتينية، وهو الذي ساهم في اكتشاف، رودريغو وفينيسيوس وفيدريكو فالفيردي.

يُذكر أنّ إندريك لا يُمكنه مغادرة فريقه والانتقال إلى نادٍ أجنبي حتى يبلغ 18 عامًا، ولكن يُمكنه توقيع اتفاقية مبدئية مع أي نادٍ يريده ولكن لا ينضم إليه إلا بعد بلوغ السن القانوني، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لذا سينضم إلى ريال مدريد في يوليو 2024. 

شارك: