ريال مدريد يحسم أولى صفقاته "المجانية" تحسبًا للموسم المقبل 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 23:40
الإسباني براهيم دياز المعار من ريال مدريد إلى ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُنتظر أن يحسم فريق ريال مدريد الأسبوع المقبل أولى صفقات الموسم الكروي المقبل "مجانًا"، من خلال استعادة لاعبه الإسباني براهيم دياز، المعار إلى نادي ميلان الإيطالي، وتمديد عقده حتى صيف 2027.

وحسب تغريدة للصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" الخبير في الانتقالات على حسابه في "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء، فإن النادي الملكي قرر التمديد لدياز، الذي يرتبط مع ريال مدريد حتى شهر يونيو/ حزيران 2025، لموسمين إضافيين.  

وضم ريال مدريد دياز (23 عامًا) في يناير/ كانون الثاني 2019 من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بمبلغ 17 مليون يورو، حتى شهر يونيو 2025، لكنه سرعان ما أعاره إلى ميلان الإيطالي.

 تغريدة فابريزيو رومانو

ويلعب ذو الأصول المغربية منذ موسمين معارًا لميلان، وقد بات قطعة أساسية في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي، لاسيما خلال الموسم المنقضي، حيث خاض 45 مباراة في كل المسابقات، وهو رقم ليس بالهين في فريق بحجم الميلان.

وبالنظر إلى التطور الكبير الذي اكتسبه الدولي الإسباني مع ميلان في الموسمين الماضيين، وعلى الرغم من أن النادي الإيطالي أبدى رغبة واستعدادًا لشراء عقد اللاعب مثلما ينص عليه عقد الإعارة، فإن ريال مدريد وبطلب من المدرب كارلو أنشيلوتي أصر على استعادته، ومن أجل تحفيزه قرر الرئيس بيريز تمديد عقده لعامين إضافيين مع امتيازات جديدة.

وبحسب "رومانو" فإن اللاعب المخضرم ناتشو فيرنانديز سيكون ثاني لاعب يجري التمديد له؛ إذ تسلم أوراق عقده الجديد في انتظار التوقيع عليها لاحقًا.

بالمقابل، ذكر تقرير لموقع "أونز مونديال" الفرنسي، أن ريال مدريد يخطط لتغيير كبير في تشكيلته تحسبًا للموسم المقبل، ففضلًا عن رحيل كل من الرباعي كريم بنزيما وماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد حتى الآن، فإنه يرتقب أن يتبعهم الثلاثي لوكا مودريتش وفيرلان ميندي وداني سيبايوس. 

وأوضح التقرير، أن الصفقة الكبيرة التي قام بها الملكي ويرتقب الإعلان عنها رسميًا قريبًا هي استقدامه للإنجليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند بمبلغ يتجاوز 100 مليون يورو. 

شارك: