ريال مدريد يحدد موعد تقديم كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 17:07
الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن الموعد الرسمي لتقديم لاعبه الجديد كيليان مبابي بعدما انضم لصفوف الميرينغي، بداية الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان النجم الفرنسي قد انتقل إلى النادي الملكي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورفض تمديده لعامٍ آخر، إلا أن وجود اللاعب في كأس أمم أوروبا 2024 رفقة الديوك الفرنسية، أجل وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

كيليان مبابي يصل مدريد الأسبوع المقبل 

كشف ريال مدريد عن موعد وصول لاعبه الجديد إلى استاد سانتياغو برنابيو، لتوقيع العقود ومقابلة الجماهير، بعد أن خرج صاحب الـ25 عامًا من منافسات اليورو بإقصاء فرنسا من نصف النهائي على يد إسبانيا.

وقال الريال في بيان نشر عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا، سيتم تقديم لاعبنا كيليان مبابي على ملعب سانتياغو برنابيو".

وتابع النادي في بيانه: "قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مبابي في مدينة ريال مدريد لتوقيع العقد الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي لخمسة مواسم مقبلة".

واختتم النادي قائلًا: "بعد العرض التقديمي، سيحضر اللاعب مؤتمرًا صحفيًّا لمقابلة وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو".

جدير بالذكر أن مبابي كان قد شارك مع منتخب فرنسا في 5 مباريات، من أصل 6 في كأس الأمم الأوروبية الجارية حاليًا في ألمانيا، ونجح في تسجيل هدف وصناعة اثنين.

شارك: