ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع إبراهيم دياز من أجل تجديد عقده

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 00:19
إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني المعار إلى ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاقٍ مع لاعبه الإسباني من أصول مغربية إبراهيم دياز، من أجل تجديد عقده رغم خوضه منافسات الموسم الأخير معارًا في صفوف ميلان الإيطالي.

ووفقًا للصحفي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن دياز وافق بالفعل على توقيع عقدٍ جديدٍ طويل الأمد مع النادي الملكي حتى يونيو/حزيران 2027، على أن تُوضَع اللمسات الأخيرة على الاتفاق في الفترة القادمة.

دياز يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد.

وكان دياز (23 عامًا) انتقل إلى صفوف الروسونيري على سبيل الإعارة في سبتمبر 2020 لمدة 6 أشهر، قادمًا من ريال مدريد، قبل أن يمدد البيغ ميلان إعارة اللاعب حتى يونيو الحالي، بعدما أثبت جدارته مع الفريق.

ومن المتوقع أن يشكل العقد الجديد خطوة أولى نحو عودة إبراهيم دياز إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، بانتظار تقديم اللاعب ذي الأصول المغربية للجماهير في "سانتياغو برنابيو"، وإعلان الصفقة رسميًّا الأسبوع المقبل.

انضم دياز إلى النادي الملكي في يناير 2019، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قُدِّرت قيمتها بنحو 17 مليون يورو، قبل أن يعيره بعد أقل من موسم واحد فقط إلى العملاق الإيطالي.

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز شارك مع ميلان في 45 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 أخرى، وسط إشادات كبيرة حصل عليها من النقاد وخبراء اللعبة.

شارك: