ريال مدريد يبدأ التفكير في مرحلة ما بعد أنشيلوتي

2023-01-31 13:33
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Gett)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع ريال مديد الإسباني خيار الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ضمن أولوياته، إذا ما فشل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي، في حصد بطولات هذا الموسم، لا سيما أن النادي الملكي بدأ يفقد النقاط في مسابقة الليغا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني، الذي رحل عن تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في 5 يوليو/ تموز من العام الماضي، وصله الكثير من العروض، لكنه يُفضّل الانتظار على أمل أن يجد فريقًا كبيرًا للعمل فيه؛ سواء في سانتياغو برنابيو، أو مع أحد الفرق الكبرى بالدوري الإنجليزي.

وأصبح ريال مدريد مهددًا بفقدان لقب بطولة الليغا الذي يحمله، بسبب اتساع فارق النقاط مع منافسه التقليدي برشلونة إلى 5 نقاط عقب التعادل أمام ريال سوسيداد سلبيًّا في ملعب سانتياغو برنابيو الأحد الماضي.

ونوهت الصحيفة بأن بوكيتينو لن يكون المدرب الوحيد في قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد إذا فشل أنشيلوتي، فبجانب المدرب الأرجنتيني، هناك الألماني توماس توخيل الذي لم يعمل داخل أي فريق منذ رحيله عن تشيلسي في بداية الموسم الحالي.

ويشارك النادي الملكي في منافسات كأس العالم للأندية التي تبدأ مطلع فبراير/ شباط المقبل وتستمر لمدة 11 يومًا، بالإضافة إلى مواجهته لنادي برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، فضلًا عن موقعة ليفربول في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وذلك دون نسيان منافسات الليغا الإسبانية.

شارك: