ريال مدريد يبحث عن التأهل والثأر من شيريف تيراسبول

2021-11-24 12:56
ريال مدريد يسعى لرد اعتباره أمام شيريف تيراسبول بعد خسارته ذهابًا 1-2 (Getty)
Source
+ الخط -

يبحث فريق ريال مدريد الإسباني عن ضمان بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والثأر من خسارته أمام فريق شيريف تيراسبول المولدوفي 1-2 في مواجهة الذهاب، وذلك عندما يحل النادي "الملكي" ضيفًا على النادي المولدوفي عند الساعة الـ11 من مساء اليوم الأربعاء 24 تشرين الثاني/ نوفمبر.


ويتصدر ريال مدريد الترتيب العام للمجموعة برصيد 9 نقاط، وفي حالة ما إذا فاز فسيثأر لخسارته الصادمة ذهابا 1-2 في عقر داره أمام الفريق المتواضع قاريا، كما سيضمن بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، في حين سيتجمد رصيد شيريف عند النقاط الـ 6 التي يملكها قبل اللقاء وتضعه في المركز الثالث خلف إنتر ميلان "7" نقاط، وأمام شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. وستشهد المجموعة الليلة لقاء إنتر ميلان وشاختار عند الساعة 10.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

حسابات التأهل عن المجموعة الرابعة


سيضمن ريال مدريد صدارة المجموعة في حال فوزه، أما إنتر الإيطالي فسيضمن العبور إذا فاز على شاختار وعدم فوز شيريف على ريال مدريد.


واللافت أن شيريف، الذي حقق بداية رائعة بفوزين قبل عودته إلى أرض الواقع بخسارتين تواليا، يمكنه ضمان التأهل في حال فوزه على مدريد وخسارة إنتر أمام شاختار.


موعد مباراة ريال مدريد شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا


ستقام مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، عند الساعة الـ11 مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء 24 تشرين الثاني/ نوفمبر.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا


ستبث مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على قنوات
beIN Sports 3 HD Premium، Sport 1 Hungary، Digi Sport 2 HD Romania، beIN Sports 3 FR.

جانب من تدريبات ريال مدريد تحضيرًا لمواجهة شيريف تيراسبول

ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا

  • ريال مدريد 9 نقاط
  • إنتر ميلان 7 نقاط
  • شيريف تيراسبول 6 نقاط
  • شاختار دونيتسك 1 نقطة


مواجهة طاحنة بين بوروسيا دورتموند وسبورتينغ في المجموعة الثالثة


تشهد المجموعة الثالثة، التي ضمن أياكس أمستردام الهولندي التأهل عنها بأربعة انتصارات متتالية، مواجهة طاحنة اليوم على المركز الثاني بين بوروسيا دورتموند الألماني ومضيفه سبورتينغ البرتغالي، والمقرر إقامتها عند الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل كلا الفريقين المباراة برصيد 6 نقاط.


ويغيب عن دورتموند لاعب وسطه البلجيكي الدولي تورغان هازارد لإصابته بفيروس كورونا. وسيضمن دورتموند التأهل في حال تغلبه على خصمه، نظرا لفوزه ذهابا 1 – 0، فيما سيضمن سبورتينغ العبور إذا فاز على دورتموند بفارق هدفين. ويلتقي اليوم أيضًا أياكس مع بشكتاش التركي عند الساعة 10.45 بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

  • أياكس أمستردام 12 نقطة
  • بوروسيا دورتموند 6 نقاط
  • سبورتينغ لشبونة 6 نقاط
  • بشكتاش 0 نقاط.
شارك: