ريال مدريد لا يستبعد ضم هالاند ومبابي عام 2021

2021-06-23 23:02
ريال مدريد يستهدف كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد سيحاول إتمام صفقتين من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرلينغ هالاند.  

وأوضحت الصحيفة من مصادرها الخاصة في ريال مدريد، أن النادي الملكي لا يستبعد خيار التعاقد مع مهاجمي باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند خلال فترة الصيف.  

وأضافت: "في الوقت الحالي، يعمل النادي الأبيض على إتمام التعاقد مع مبابي وهالاند، بعد استقطاب ديفيد ألابا، فلورنتينو بيريز لديه خطة لتمويل الصفقتين ماليا".  

وأشار المصدر إلى أن نهاية كأس أمم أوروبا 2020 ستكون حاسمة في التعاقد مع هالاند ومبابي، حيث سيتم تكثيف التفاوض لإتمام الصفقتين.  

وشهدت الفترة الماضية حديثا عن إمكانية وجود مبابي وهالاند معًا في الفريق الأبيض هذا الصيف، لكن يبقى سعر الانتقالات مرتفعا للغاية، بالنسبة للوضع الاقتصادي الحرج الذي تمر به كافة الأندية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2022، وقد تعثرت مفاوضات التجديد خلال الفترة الماضية، وربما يوافق العملاق الباريسي على بيع اللاعب هذا الصيف، حال عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد، بدلا من رحيله مجانا العام المقبل. 

وعلى الجانب الآخر، يمتلك هالاند شرطا جزائيا يتيح له الانتقال من دورتموند صيف 2022 بمبلغ 75 مليون يورو، لكن الحديث لا يتوقف عن إمكانية انتقاله هذا الموسم.

ونجح هالاند في تصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، رغم إقصاء فريقه من ثمن النهائي، برصيد 10 أهداف، متفوقًا على مبابي (8 أهداف)، ومحمد صلاح (6 أهداف)، وفاز بجائزة أفضل لاعب في البوندسليغا، وقاد فريقه للفوز ببطولة كأس ألمانيا، بتسجيله هدفين في المباراة النهائية التي انتهت بفوز فريقه على لايبزيغ 1-4.

شارك: