رياض محرز يطمئن الجزائريين: انتظروا منا الأفضل

2022-01-12 14:10
لاعب المنتخب الجزائري رياض محرز (Getty)
Source
+ الخط -

وجه قائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، رسالة قوية ومطمئنة للجماهير الجزائرية بعد البداية المخيّبة لمحاربي الصحراء في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، عندما اكتفوا بالتعادل السلبي مع منتخب سيراليون، أمس الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، ما شكل صدمة قوية للجزائريين الذين تعودوا على انتصارات منتخب بلادهم في السنوات الثلاث الماضية.

وتعثر المنتخب الجزائري أمام سيراليون على استاد "جابوما" في مدينة دوالا الكاميرونية، وفي ظروف مناخية قاسية بسبب إجراء المباراة ظهرا وسط درجة حرارة مرتفعة ونسبة رطوبة عالية، ما جعل الجزائريين يتخوفون من سيناريو المفاجآت المصاحب لدورات كأس أمم إفريقيا الماضية، لا سيما أن أبطال النسخ الأخيرة عجزوا عن الاحتفاظ بألقابهم في الدورات التالية.

رسالة رياض محرز.. تحفيز إضافي للجماهير الجزائرية

لم يتردد نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، في الرد بعد الخيبة الكبيرة التي شعر بها الجزائريون بسبب التعادل مع سيراليون، وسارع إلى توجيه رسالة قوية لطمأنتهم، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث نشر صورة جماعية لمنتخب الجزائر خلال المباراة، وعلق عليها: "لم تكن البداية التي أردناها، لكننا نعرف أنه يمكننا أن نقدم ما هو أفضل.. تحيا الجزائر".

رسالة قائد المنتخب الجزائري جاءت من منطلق شعوره، مع زملائه، بالمسؤولية بعد التعثر في المباراة الأولى بكأس أمم إفريقيا، ما جعله يقدم وعدا للجماهير الجزائرية بتعويض هذه النتيجة المخيّبة بدءا من المباراة الثانية أمام منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد 15 يناير/ كانون الثاني، خاصة أن هذه المباراة ستلعب ليلا، ما سيجنب زملاء محرز درجات الحرارة المرتفعة ونسبة الرطوبة العالية التي كانت سببا رئيسيا في مردودهم المتواضع أمام سيراليون.

يُذكَر أن رياض محرز اكتسب صفات قيادية بارزة في المنتخب الجزائري، منذ تولي جمال بلماضي قيادته صيف عام 2018، ما دفعه إلى القيام بهذا الدور داخل الملعب وخارجه.

شارك: