رياض محرز يزين قائمة مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 00:18
الجزائري رياض محرز يتأهب للمشاركة مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قائمة فريقه لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، مساء بعد غدٍ السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم 2022-23.

وتُقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال على أرضية ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة (العاشرة مساءً أيضًا بالتوقيت المحلي لإسطنبول).

ووجّه غوارديولا الدعوة إلى 23 لاعبًا من أجل السفر إلى إسطنبول لمواجهة إنتر المُرتقبة، وذلك بقيادة لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان، الذي يطمح لرفع الكأس ذات الأذنين، لأول مرة في مسيرته المهنية، وأول مرة في تاريخ مانشستر سيتي.

ويبرز في قائمة السيتي للمباراة حضور جميع الأسماء المهمة؛ على غرار حارس المرمى إيدرسون مورايس، ولاعبي الوسط رودري هيرنانديز وغوندوغان وكيفين دي بروين، والمهاجم العملاق إيرلينغ هالاند، كما يبرز اسم النجم الجزائري رياض محرز، الساعي لإضافة لقب دوري الأبطال إلى سجله الحافل بالبطولات الكبيرة.

وأدرج غوارديولا اسم الظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر في قائمته للمباراة، رغم معاناة اللاعب من بعض الآلام على مستوى الظهر خلال الأيام الماضية.

ويعني فوز مانشستر سيتي على إنتر ميلان، وتتويجه بدوري أبطال أوروبا، فوز الفريق المُلقب بـ"المواطنين" بثلاثية تاريخية هذا الموسم؛ بعد سابق حصوله على بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" وكأس الاتحاد الإنجليزي.

قائمة مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايس، ستيفان أورتيغا، سكوت كارسون.
     
  • خط الدفاع: ناثان أكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، جون ستونز، إيميرك لابورت، كايل ووكر، ريكو لويس، سيرخيو غوميز.
     
  • خط الوسط: رودري هيرنانديز، إيلكاي غوندوغان، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، كالفين فيليبس، ماكسيمو بيروني.
     
  • خط الهجوم: جاك غريليش، فيل فودين، رياض محرز، كول بالمر، إيرلينغ هالاند، جوليان ألفاريز.
شارك: