رياض محرز يرد على انتقادات الجماهير الجزائرية بهذه الرسالة!

2022-05-27 19:20
أثار غياب رياض محرز عن معسكر منتخب الجزائر جدلًا واسعًا لدى الجماهير في الجزائر (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على الرد على انتقادات الجماهير الجزائرية بعد إعلان الاتحاد الجزائري لكرة القدم غيابه عن معسكر منتخب الجزائر ومباراتي أوغندا وتنزانيا، يومي 4 و8 يونيو/ حزيران المقبل، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بسبب الإصابة، وهي الحجة التي لم تقنع الكثير من المشجعين الجزائريين.


وانتقدت الجماهير الجزائرية رياض محرز بقوة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ووصفت إصابته بـ"الدبلوماسية" لتبرير رفضه التحاقه بالمنتخب الجزائري في الفترة الحالية لغياب المحفزات ورغبته في الاستفادة من إجازة مطولة، خاصةً في ظل نشر نجم السيتي لصور إجازته التي يقضيها بمدينة مراكش في المغرب.

ونشر محرز، اليوم الجمعة 27 مايو/ أيار، "ستوري" على حسابه الرسمي في "إنستغرام" عبّر فيه عن حسرته وأسفه لغيابه عن مباراتي الجزائر المقبلتين، وقال: "أنا محبط لأنني لن ألعب المواجهتين المقبلتين مع منتخب بلادي"، مضيفًا: "لكن سأكون خلف زملائي.. شكرًا على دعمكم"، في إشارة إلى الجماهير الجزائرية، حسب متابعين.

ويرى الكثير من المحللين أن محرز اضطر للقيام بهذه الخطوة لتهدئة غضب الجماهير الجزائرية، التي ترى بأنه فضّل مصلحته الشخصية على حساب المصلحة العامة للمنتخب الجزائري، خاصةً أنه استفز الجمهور بصور احتفالاته والأوقات الممتعة التي يقضيها في مراكش، بحسب متابعين، وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها محرز للانتقاد من طرف الجزائريين، خاصةً بعد الإخفاق المونديالي.

محرز


وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم سار على نفس نهج قائد "الخضر"، عندما نشر تغريدةً على حسابه الرسمي في "تويتر" أعلن فيها دعمه لمحرز، حيث قال: "نتمنى الشفاء العاجل للاعب المنتخب الوطني رياض  محرز.. عُد سريعًا إلينا"، للتأكيد على معاناته من إصابة، في وقت لم يتم فيه الكشف عن نوع الإصابة التي يعاني منها نجم السيتي، في البيان الذي نشره اتحاد الكرة، أمس الخميس.

شارك: