رياض محرز يردّ على مشجع سَخِر من هاتفه المكسور

2022-07-17 22:27
الجزائري رياض محرز مدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، صورة مثيرة له في أثناء صعوده إلى طائرة بعثة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لبدء الفترة التحضيرية استعداداً للموسم المقبل (2022-2023).

الصورة التي نشرها محرز أثناء صعوده للطائرة ظهر فيها هاتفه مكسوراً فلاقت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر بعض المغردين من الدولي الجزائري بسبب الهاتف المكسور.

محرز يتفاعل مع مشجع سخر من هاتفه المكسور

وسخر أحد المشجعين من هاتف محرز المكسور، ليعيد النجم الجزائري نشر صورة هاتفه، ويرد على المشجع قائلاً: "نعم، أنا أدرك ذلك"، في إشارة إلى حاجته لتغيير هاتفه بآخر، قبل أن يضيف اللاعب الجزائري تعليقا آخر : "كنت أنتظر عقدي الجديد". 

تعليق آخر من محرز ردّا على مشجع سخر من هاتفه المكسور

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن في الأيام القليلة الماضية عن تجديد عقد محرز لمدة عامين، أي حتى يونيو/ حزيران 2026.وجددت إدارة بطل إنجلترا عقد الجناح صاحب الـ31 عاماً بطلب من مدربه الإسباني بيب غوارديولا، الذي ينوي مواصلة الاعتماد على قائد منتخب الجزائر في الرواق الأيمن.

انضم محرز إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2018 قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 67 مليون يورو، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وشارك الجزائري الموسم الماضي في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل خلالها 11 هدفاً، وقدم 5 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى مشاركته في 12 مباراة بدوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 7 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت". 

شارك: