روي هودسون يتولى تدريب كريستال بالاس خلفًا لباتريك فييرا

2023-03-21 12:03
الإنجليزي روي هودسون المدرب الجديد لفريق كريستال بالاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي كريستال بالاس الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" عن تعيين المدرب المُخضرم، الإنجليزي روي هودسون، مدربًا للفريق حتى نهاية الموسم، وذلك عقب إقالة الفرنسي باتريك فييرا بسبب سوء النتائج. 

وقال النادي الإنجليزي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "جرى تعيين روي هودسون مدربًا لكريستال بالاس حتى نهاية الموسم"، وعلّق هودسون على عودته مرة أخرى لتدريب الفريق، قائلًا: "إنه لشرف كبير أن يُطلب منك العودة إلى النادي، فهذا ما كان دائمًا يعني الكثير لي". 

كريستال بالاس يُرحب بعودة هودسون

وأضاف المدرب الذي سبق له تولي قيادة كريستال بالاس في الفترة من 12 سبتمبر/ أيلول 2017 إلى يونيو/ حزيران 2021: "هدفنا الوحيد الآن هو بدء الفوز بالمباريات والحصول على النقاط اللازمة لتأمين وضعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز". 

وختم المدرب البالغ من العمر 75 عامًا تصريحاته بالقول: "كريستال بالاس معروف بروحه القتالية، وليس لديَّ شك في أن جميع مشجعينا سيقاتلون معنا، بدءًا من زيارة ليستر سيتي يوم السبت".

ويشهد هذا الموسم صراعًا محتدمًا للبقاء في دوري الأضواء الإنجليزي؛ إذ تفصل خمس نقاط بين كريستال بالاس الثاني عشر وساوثهامبتون صاحب المركز الأخير.

وأقدم كريستال بالاس على إقالة فييرا، في ظل عدم تحقيق النادي أي انتصارات في الدوري هذا العام وتحديدًا في المباريات الـ 11 الأخيرة، ومني بثلاث هزائم تواليًا، آخرها ضد برايتون 0-1 الأربعاء الماضي.

شارك: