رونالد أراوخو ينضم إلى قائمة مصابي برشلونة

2022-09-23 22:51
أرشيفية- الأوروغواياني رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل الإصابات ضرب معقل برشلونة الإسباني؛ إذ وبعد إصابة كل من الفرنسيين جول كوندي وعثمان ديمبيلي، والهولنديين فرينكي دي يونغ وممفيس ديباي، تعرض مدافع النادي رونالد أراوخو، الجمعة، لإصابة في المباراة الودية لمنتخب بلاده الأوروغواي أمام إيران.

ودخل أراوخو مواجهة منتخب بلاده أساسيا، لكنه سرعان ما غادر أرضية الميدان، وبالضبط بعد أقل من دقيقة واحدة من بداية المواجهة، إثر شعوره بإصابة عضلية حرمته من مواصلة اللعب، ما جعل المدير الفني للأوروغواي يقحم أوغستين روغيل مكانه.

وسيواجه تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أزمة حقيقية بسبب الإصابات المتوالية التي ضربت العديد من اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي، وهذا قبل حلول شهر أكتوبر/ تشرين الأول، الذين سيكون مزدحما بالمباريات المهمة، ولعل أبرزها مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد يوم 16 منه ضمن الجولة 9 من الدوري الإسباني.

وبالإضافة إلى الكلاسيكو، الذي قد يغيب عنه بعض ركائز النادي، سيكون برشلونة على موعد خلال الشهر المقبل مع مواجهتي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي يومي 4 و12 أكتوبر في الجولتين الثالثة والرابعة.

رونالد أراوخو يصاب في الدقيقة الأولى من مباراة الأوروغواي وإيران الودية

وشارك أراوخو منذ بداية الموسم الحالي في 7 مباريات بشكل أساسي، منها 6 في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا، ما يعني أن احتمال غيابه عن المواجهات المقبلة سيشكل صداعا حقيقيا لمدرب البلوغرانا تشافي.
 

شارك: