رونالدو يوجه رسالة لمدربه تين هاغ قبل مباراة مانشستر يونايتد

2022-08-07 12:41
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

استسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، للأمر الواقع بعد أن فشل في إيجاد فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ووجه رسالة غير مباشرة إلى مدربه الهولندي إيريك تين هاغ.

ونشر رونالدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورته بقميص مانشستر يونايتد وكتب عليها "جاهز" وذلك قبل مواجهة برايتون في أول مباريات الشياطين الحمر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد 7 أغسطس/ آب.

ويبدو أن رونالدو أشار من خلال الصورة إلى رغبته في خوض اللقاء أساسيًا رغم عدم خوضه الجولة الاستعدادية للموسم وتقديمه طلبًا للرحيل عن النادي؛ كونه يريد في اللعب بمنافسات دوري أبطال أوروبا التي سيغيب عنها يونايتد هذا الموسم.

من جانبها قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن النجم البرتغالي كان جيدًا في تدريبات الفريق هذا الأسبوع رغم أنه عاد فقط منذ 10 أيام، ويملك الرغبة للعب وكسب الدقائق ليكون جاهزًا للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر رفقة منتخب البرتغال.

رونالدو يعلن جاهزيته للعب مع مانشستر يونايتد

وغاب اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، عن معسكر الفريق الإعدادي في تايلاند وأستراليا، قبل أن يعقد جلسة مع إدارة النادي للسماح بالرحيل دون التوصل لاتفاق، في ظل تمسك مانشستر يونايتد بوجوده مع الفريق.

وشارك رونالدو مع الفريق في مباراة رايو فايكانو الإسباني الودية، والتي أُقيمت يوم الأحد 31 يوليو/ تموز، وانتهت بالتعادل (1-1) حيث شارك في الشوط الأول، قبل استبداله ليغادر الملعب بعدها دون إذن مما أثار غضب المدير الفني الهولندي للفريق، تين هاغ، الذي انتقد تصرفه.

ولم تصل أي عروض لرونالدو في الفترة الماضية، رغم تواصل وكيله خورخي مينديز، مع العديد من الأندية أبرزها بايرن ميونيخ الألماني، إلى جانب الإسبانيَين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وتشيلسي الإنجليزي.

شارك: