رونالدو يغيب عن مباراة النصر والفتح في ختام دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 13:48
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يكون الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، محترف النصر السعودي، قادرًا على المشاركة في المباراة الأخيرة للعالمي أمام الفتح، في ختام دوري روشن السعودي لموسم 2022-23. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رونالدو لن يكون قادرًا على المشاركة في مباراة الغد أمام الفتح في الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين؛ بسبب الإصابة. 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لا يُعاني من إصابة قوية؛ إذ أظهرت الفحوص التي أجريت له تعرضه لشد بسيط في العضلة الضامة، وعدم وجود أيّ تمزق، لكن النادي قرر إراحته أمام الفتح.

واكتفى رونالدو بحصة علاجية داخل العيادة تجاوزت الساعتين، برفقة زميليه نواف العقيدي وعلي الحسن، وغادر بعدها أسوار النادي؛ إذ فضّل الجهاز الطبي إراحته من المواجهة الأخيرة في الدوري، حتى لا يُصاب بتمزق عضلي.

ويستقبل النصر نظيره الفتح، مساء غدٍ الأربعاء 30 مايو/ أيار، في الجولة الـ30 والأخيرة من دوري روشن السعودي، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة بتوقيت مكة المُكرمة، على ملعب "مرسول بارك" معقل العالمي. 

وسينهي النصر موسمه في دوري روشن وصيفًا للمسابقة، بعدما حسم الاتحاد اللقب في الجولة قبل الأخيرة، مستفيدًا من تعادل "العالمي" مع الاتفاق؛ إذ يملك "العميد" 69 نقطة مقابل 64 للعالمي قبل جولة من النهاية، مقابل 56 نقطة للهلال صاحب المركز الثالث والذي لن يستطيع اللحاق بأصفر العاصمة.

شارك: