رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد بديلًا لبنزيما المصاب

2022-11-21 01:29
كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحيفية أوروبية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قد يعود إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعيش رونالدو، ظروفًا صعبة، مع مانشستر يونايتد، حيث طلب اللاعب الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه بقي مع الشياطين الحمر، ولم يشارك كأساسي في الفريق.

وفرضت إدارة النادي على "الدون" التدرب مع الفريق الرديف عقابًا له على تصرفه خلال مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يدلي بتصريحات مثيرة مؤخرا انتقد فيها مدرب الفريق إريك تين هاغ وبعض اللاعبين بالإضافة لإدارة النادي.

رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن المقربين من رونالدو عرضوا على ريال مدريد التعاقد مع اللاعب ليكون بديلًا للفرنسي كريم بنزيما المصاب.

وذكرت الصحيفة أن وكيل أعمال الدون ومواطنه خورخي مينديز، عرض انتقاله إلى النادي الملكي في الانتقالات الشتوية القادمة ولمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة من فريق مانشستر يونايتد، لتعويض  بنزيما.

وتعرّض النجم الفرنسي لإصابة مع ريال مدريد، ثم تجددت الإصابة خلال وجوده في تدريبات منتخب فرنسا ليتم استبعاده عن "الديوك" في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد رونالدو للمشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022، حيث وضعته القرعة في المجموعة الثامنة، إلى جانب  منتخبات كوريا الجنوبية وغانا والأوروغواي، وأكد اللاعب في وقتٍ سابق نيته اعتزال كرة القدم بعد مونديال قطر 2022، في حال تمكنه من التتويج بكأس العالم.

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد صيف عام 2009، وحقق مع الفريق الملكي الكثير من الألقاب أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، قبل أن يغادر في صيف عام 2018 إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، ليعود عام 2021 إلى مانشستر يونايتد.

شارك: