رونالدو يعرض طائرته للبيع بعد أزمته مع يونايتد.. ما القصّة؟

2022-07-04 16:02
البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشح لمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف (Getty)
Source
+ الخط -

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد المنتخب البرتغالي، بيع طائرته الخاصة التي تتسع إلى 10 أشخاص وذلك بعد 7 سنوات من شرائها.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية يوم الإثنين 4 يوليو/تموز أن رونالدو قرر بيع طائرته الخاصة التي قام بشرائها في عام 2015، وذلك من أجل شراء طائرة أكبر من طائرته الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن عائلة كريستيانو رونالدو تنمو باستمرار، وهو ما دفعه للسعي وراء الاستغناء عن طائرته الحالية، وشراء واحدة أكبر من أجل نقل العائلة كلها في أثناء سفرياته المختلفة.

وأشار ذات المصدر إلى أن النجم البرتغالي كان يقوم بتأجير طائرته الخاصة للفنانين ورجال الأعمال خلال فترة عدم استخدامه إياها مقابل 6 آلاف إلى 10 آلاف يورو في الساعة الواحدة.

ويقضي رونالدو في الفترة الحالية إجازته السنوية، وقد غاب عن تدريبات فريقه مانشستر يونايتد، التي انطلقت اليوم الإثنين، وذلك بعد أن تقدم بطلب لإدارة النادي من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق.

ويرغب النجم البرتغالي في الرحيل عن يونايتد وبدء تجربة جديدة يخوض خلالها منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد فشل مانشستر يونايتد في التأهل للبطولة، إذ حل سادسًا في ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

شارك: