رونالدو يصعّد الأزمة مع المدرب سانتوس قبل مواجهة المغرب

2022-12-08 11:25
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن التيار بات لا يمر بين كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، ومدربه فيرناندو سانتوس، بعد إقدام الأخير على إبقاء "الدون" في دكة الاحتياط في مباراة سويسرا، يوم الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، وتفضيل المهاجم الشاب غونسالو راموس على حسابه.

وتجلّت تداعيات قرار سانتوس ضد رونالدو سريعا؛ إذ رفض اللاعب التدرب اليوم مع اللاعبين الاحتياطيين للبرتغال، حسب ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقرر البقاء في صالة الألعاب الرياضية برفقة اللاعبين الذين شاركوا أساسيين في مباراة سويسرا.

كريستيانو رونالدو رفض التدرب مع الاحتياطيين واكتفى بالتدرب في صالة الألعاب

ومن العادة أن يخوض اللاعبون الاحتياطيون حصة تدريبية عادية في اليوم الموالي لأي مباراة رسمية، في حين يتدرب الأساسيون داخل الصالة من أجل الاستشفاء العضلي، لكن رونالدو رفض هذا الأمر، ولم يتنقل إلى الملعب للتدرب برفقة الاحتياطيين.

ويأتي تصرف رونالدو قبل 3 أيام فقط من مباراة حاسمة للمنتخب البرتغالي، ستجمعه بالمنتخب المغربي على ملعب "الثمامة" في ربع نهائي مونديال قطر، ويبدو أن هذه "الأزمة" إن صح التعبير، ستكون في صالح ممثل العرب في كأس العالم، ومن شأنها أن تُربك معسكر المنتخب البرتغالي قبل هذا اللقاء المصيري.

وكان سانتوس قد تحدث في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة سويسرا، عن إجلاسه لرونالدو على دكة البدلاء في ثمن النهائي، وقال إن علاقته جيدة مع اللاعب ويعتبره دائما مثالا يُحتذى به، نافيًا وجود أي خلاف بينهما في الوقت الحالي، لكن تصرف رونالدو اليوم قد يجعل سانتوس يراجع كلامه وحساباته من جديد.

يذكر أن رونالدو شارك بديلا في مباراة سويسرا بدءاً من الدقيقة 74، وسجل هدفا بعد دقائق من دخوله؛ لكن الحكم رفضه بسبب التسلل، في حين تألق راموس، الذي أخذ مكانه، بشكل كبير وتمكن من تسجيل ثلاثية كاملة قاد بها منتخبه للفوز بنتيجة 6-1، ونصَّب نفسه نجمًا للمباراة.

شارك: