رونالدو يشكر المطوع بعد تحطيم رقمه القياسي

2023-03-25 14:52
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم محترف نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شكره إلى أسطورة المنتخب الكويتي، بدر المطوع، بعد كلماته التي وجه من خلالها التهنئة إلى "صاروخ ماديرا" إثر وصوله إلى لقب عميد لاعبي العالم، وخوضه مباراته الدولية رقم 197.

وكان رونالدو قد انفرد بالرقم القياسي العالمي في عدد المباريات الدولية، رافعًا رصيده إلى 197 مباراة بعد مشاركته أساسيًا في مباراة المنتخب البرتغالي أمام ليشتنشتاين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، مُتجاوزًا المطوع الذي يملك 196 مباراة دولية.

ونشر المطوع عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" رسالة إلى رونالدو، قال فيها لاعب القادسية الكويتي: "فخور جدًا بتمثيل منتخب بلدي في 196 مباراة، وسعيد بأن الرقم العالمي أصبح للأسطورة كريستيانو رونالدو المحبوب لدى جميع لاعبي العالم.. أتمنى لك الأفضل"، ورد عليه "الدون" بقوله: "شكرًا على كلماتك.. إنه من الشرف أن أكون أكثر اللاعبين مشاركة على مستوى المنتخبات.. أتمنى لك الأفضل أيضًا".

تغريدة لرونالدو يشكر من خلالها المطوع

واستهلت البرتغال مشوارها في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 بالفوز (4-0) على ضيفه ليشتنشتاين، وشهدت المباراة تسجيل رونالدو هدفين الأول من ركلة جزاء، والثاني من ركلة حرة سددها بقوة في المقص الأيسر، رافعًا رصيده إلى 120 هدفًا دوليًا.

يُذكر أن رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، انتقال إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وخاض مع الفريق النصراوي حتى الآن 8 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

واستطاع اللاعب البرتغالي إحراز 9 أهداف، وتقديم تمريرتين حاسمتين، ويحتل مع فريقه المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: