رونالدو يشارك أساسيا في تعادل مانشستر يونايتد مع فايكانو

2022-07-31 21:16
كريستيانو رونالدو يظهر لأول مرة في مباريات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي إريك تين هاغ، عن التشكيلة الرسمية لفريقه في مواجهة رايو فايكانو الإسباني مساء يوم الأحد الموافق 31 يوليو/ تموز، في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد 2022-23.

وشهدت تشكيلة فريق مانشستر يونايتد لمواجهة رايو فايكانو، ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن الجولة التحضيرية للشياطين الحمر؛ بسبب رغبته في مغادرة ملعب "أولد ترافورد"، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية ضد رايو فايكانو

وشارك رونالدو أساسيًا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وغادر الملعب بين الشوطين تاركًا مكانه للإيفواري الشاب أماد ديالو، الذي افتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 48، لكن رايو فايكانو سجل التعادل سريعًا في الدقيقة 57 عن طريق الإسباني ألفارو غارسيا ريفيرا.

ولم يشارك "صاروخ ماديرا" في الجولة التحضيرية العالمية لفريقه بسبب ما قيل عنها "مشكلات عائلية"، في ظل خروج تقارير، طول الفترة الماضية، عن رغبة رونالدو في ترك الشياطين الحمر بغية المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط رونالدو بالانتقال إلى العديد من الأندية المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، والتي كان آخرها نادي نابولي الإيطالي.

وأخفق مانشستر يونايتد في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2022-23؛ مع احتلاله المركز السادس على سلم الترتيب النهائي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم الماضي 2021-22.

جدير بالذكر أن رونالدو شارك في 30 مباراة الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مُسهمًا بـ21 هدفًا (سجّل 18 هدفًا، قدّم 3 كرات حاسمة)، بجانب مشاركته في 6 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم ذاته، محرزًا 6 أهداف، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: