رونالدو يجني 3 إيجابيات بعد هدفه في شباك أبها

2023-03-18 23:22
فرحة البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر بهدفه في شباك أبها (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق فوز صعب على ضيفه أبها، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب "مرسول بارك"، أمسية السبت 18 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وتأخر النصر في النتيجة عند الدقيقة 26، بعد هدف أبها عن طريق عبد الفتاح آدم، وعند الدقيقة 78 عادل أصحاب الأرض الكفة، بعد ركلة حرة سددها رونالدو بقوة وسكنت شباك الضيوف، ثم أحرز البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف الانتصار عند الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة واحدة عن نادي الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

وبعد فوز النصر الثمين على أبها، كسر "صاروخ ماديرا" أكثر من عقدة أحاطت به خلال الفترة الماضية، وضرب رونالدو 3 عصافير بحجر واحد، وهو ما نستعرضه لكم من خلال السطور التالية.

1- إنهاء عقدة مرسول بارك

أحرز رونالدو هدفه الأول على ملعب النصر، بعد 5 مباريات سابقة لم يستطع فيهم النجم البرتغالي المخضرم هز الشباك أبدًا على ملعب "مرسول بارك".

وحتى الآن، خاض رونالدو 8 مباريات مع النصر في دوري روشن السعودي، واستطاع اللاعب إحراز 9 أهداف، وتقديم تمريرتين حاسمتين.

2- أول هدف من ركلة ثابتة

خلال مباراة أبها، سجل "صاروخ ماديرا" هدفه الأول مع النصر من ركلة ثابتة، وذلك من انضمامه إلى صفوف الفريق النصراوي في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

3- استعادة ذاكرة التهديف 

استعاد رونالدو ذاكرته التهديفية مع النصر، بعد 3 مباريات متتالية لم ينجح فيهم اللاعب صاحب الـ38 عامًا من إحراز أي هدف، وذلك منذ تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في مباراة ضمك، يوم 25 فبراير/ شباط الماضي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وغابت أهداف رونالدو حلال مباراتي النصر أمام الباطن والاتحاد في دوري روشن السعودي، حيث فاز "العالمي" في الأولى (3-1) وخسر في الثانية (1-0)، ثم خلال مواجهة أبها في ربع نهائي كأس الملك، التي شهدت تفوق النصر بنتيجة (3-1).

شارك: